• ×

إخبارية الجبل جوال إخبارية الجبلإخبارية الجبل

أخبار مثبتة

أخبار منوعة

إخبارية الجبل ـ واس :

11-21-1437 | 0 | 0 | 1

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن الجهات الامنيه تمكنت بتوفيق الله تعالى مغرب يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٧/١١/٢٠من إحباط عملية إرهابية وشيكة التنفيذكانت تستهدف المصلين بمسجد المصطفى ببلدة أم الحمام

إخبارية الجبل _ محيسن الفنيدل

11-21-1437 | 0 | 0 | 38

تعاني قرى الشقيق - الحفيرة - روض الشقيق – والمليح منذ فترة طويلة من ضعف استقبال خدمات شركة الإتصالات السعودية بل وعدم توافرها تماما فى بعض الأوقات ,مشكلة عانى منها الأهالى كثيراً وضجوا بالشكاوى والمط

إخبارية الجبل ـ متابعات :

11-20-1437 | 0 | 0 | 1577

ناشد أحد المزارعين بالخطة بمنطقة حائل من الجهات المختصة بضرورة التدخل , بعد قيام العمالة الوافدة برش مبيدات حشرية على بعض محاصيل الخضار كالطماطم والفلفل والباذنجان والباميا في المساء , وفي الصباح يتم

إخبارية الجبل :

11-18-1437 | 0 | 0 | 251

قام الشيخ دخيل بن سعدون السويدي بتكريم البطل حبيب سليمان عنيزان السويدي المشارك بعاصفة الحزم حيث أصيب للمرة الثانية. وقد تم تكريم "حبيب" بدرع تذكاري وهدية خاصة , وهذا البطل يحتاج تكريم من أبناء قبيلة

اخبارية الجبل ـ حمدي فالح

11-18-1437 | 0 | 0 | 290

تشرف ضيوف مهرجان ميقوع بزيارة رجل الأعمال الأستاذ / محمد مطلان العبدان الشراري في منزلة في مركز ميقوع وهم: رئيس بلدية مركز ابوعجرم المهندس /مشعل الحسن الشاعر / نايف بن عرويل الشاعر / عبدالرزاق

إخبارية الجبل _زياد فواز

11-18-1437 | 0 | 0 | 657

أقام اليوم العبدي الشائع الشمري حفل "نزالة" بمناسبة منزله الجديد وإحتفالا بعبد الله العنزي وعودة ابنه من خارج المملكة . وقد حضر الحفل جمع من الشيوخ والأعيان الذين حضروا مباركين ومهنئين للشائع سائ

إخبارية الجبل _متابعات

11-17-1437 | 0 | 0 | 144

فى إطار توجيهات أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس,وفى متابعة للحملات الرقابية التى تقوم بها الأمانة فيما يخص الحفاظ على الصحة العامة قامت بلدية وسط حائل برئاسة الدكتور عايد بن عواد الخضي

إخبارية الجبل _ فواز العودة

11-17-1437 | 0 | 0 | 973

اقام الشيخ بايق بن سعود الخمسان حفل عشاء للشيخ عارف عيد الشمروخي بمنزل أخيه الأستاذ فهد بن سعود المزيد,يوم الجمعه ليلة السبت 16/11/1437 بالقاعد ,حى الخمسان . كما تم استقبال الشيخ عارف الشمروخي بمنازل

إخبارية الجبل ـ واس :

11-16-1437 | 0 | 0 | 102

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- اليوم عددًا من الأوامر الملكية، تضمنت إعفاء المدير العام لمعهد الإدارة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي من منصبه، وتعيين الدكتور مشبب بن

إخبارية الجبل _ محيسن الفنيدل

11-16-1437 | 0 | 0 | 234

أصدر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور فواز بن فهد الراشد عدداً من التكليفات الإدارية بصحة حائل . شملت تكليف الدكتور : نايف بن سعود التميمي مديراً لمستشفى حائل العام وتكليف الدكتور : محمد ح

إخبارية الجبل

11-16-1437 | 0 | 0 | 329

أصدر وزير النقل، سليمان بن عبدالله الحمدان، قرارات بإعادة هيكلة الوزارة بشكل عام شملت التدوير الكامل لكل مناصب القياديين في المركز الرئيس، وفروع الوزارة بالمناطق، ونقل نشاط النقل من الوزارة لهيئة النق

إخبارية الجبل

11-16-1437 | 0 | 0 | 223

أصدر وزير النقل، سليمان بن عبدالله الحمدان، قرارات بإعادة هيكلة الوزارة بشكل عام شملت التدوير الكامل لكل مناصب القياديين في المركز الرئيس، وفروع الوزارة بالمناطق، ونقل نشاط النقل من الوزارة لهيئة النق

إخبارية الجبل _خاص

11-16-1437 | 0 | 0 | 53

صدر أمر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أميرمنطقة حائل بتعيين عقيل سعود عقيل العمودي معرفا لجماعته خلفا لوالده الشيخ سعود بن عقيل بن فنيدل . ومن جانبه ثمن معرف قرية جرمة ثقة سمو أمير م

إخبارية الجبل _ مبارك الشمري

11-15-1437 | 0 | 0 | 146

بجهود حثيثة قام بها رئيس بلدية تربة الأستاذ/ مرشد الهرشان بالتعاون مع رئيس مركز تربة ورئيس مركز شرطة تربة وجهود المخلصين من أهالي تربة والمجلس البلدي بتربة بتحديد موعد سوق الأغنام بمدينة تربة_حائل حيث

إخبارية الجبل _ فهد العامر

11-14-1437 | 0 | 0 | 109

قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ / ابراهيم بن محمد الفريح يرافقه مدير ادارة التخطيط والتطوير الشيخ / عذال الرمالي ورئيس مركز هيئة العزيزية

إخبارية الجبل _حسين لافي الحسيني

11-13-1437 | 0 | 0 | 215

رزق الأخ طلال فهاد الحسيني بمولودة اتفق هو و حرمه على تسميتها الماس , إخبارية الجبل تبارك للأخ طلال الخريصي مولودتة وتسأل الله عز وجل أن يجعلها من مواليد السعاده , وأن ينبتها نباتا حسن

إخبارية الجبل _حسين لافي الحسيني

11-13-1437 | 0 | 0 | 207

في لافته غير مسبوقه وضع أحد العقاريين بمنطقة حائل الأستاذ/ مقبل مذود الخريصي لوحه لأحد مندوبي المبيعات بمصرف الراجحي /بدر غصاب الشمري في مكتبه . وتحدث الخريصي لإخبارية الجبل أن أحد أهداف مكتب

إخبارية الجبل _عقاب الجسار

11-13-1437 | 0 | 0 | 502

إرتسمت الفرحه على وجوه الحضور في ليلة من أجمل الليالي حيث إحتفل أبناء عبدالله عايد الدحيلان ( رحمه الله ) بزواج أخيهم الشاب خالد بن عبدالله الدحيلان وذلك مساء يوم الأثنين الموافق١٢ / ١١ / ١٤٣٧ ه

إخبارية الجبل ـ حمدي فالح الشراري :

11-12-1437 | 0 | 0 | 288

شدد رئيس مركز أبو عجرم المكلف الأستاذ / بدر بن عيد الطراد النماصي على ضرورة متابعة مشروعات مركز أبو عجرم والخدمات المقدمة للمواطنين في شتى المجالات وذلك خلال إجتماعه اليوم بمدراء الإدارات الحكومية بم

جديد المقالات

بواسطة : د/ على سليمان السليطي

كلنا نذكر قصة أسلحة الدمار الشامل العراقية وبعد...


بواسطة : أ/مفرح مبارك الذرفي

قال تعالى :( رَبِّ اجْعَلْ هَذَا الْبَلَدَ...


بواسطة : د. علي سليمان السليطي

المجموعات ( القروبات ) ينطبق عليها المثل...


بواسطة : بقلم - ممدوح الكنعان :

تلعب التعاونيات دورًا محوريًا فى منظومة...


بواسطة : د. علي سليمان السليطي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معالي الوزير...


بواسطة : مفرح مبارك الذرفي

نحن نفرح اذا أكمل الشاب نصف دينه وكل من يتزوج ,...


بواسطة : إخبارية الجبل : محيسن الفنيدل

تعد اهتماماتنا وما يشغل بالنا فى الصحيفة هو...


الألبومات المثبتة

موقف إنساني لضابط أمن

التحقيقات الصحفية

اخبار المجتمع

الاخبار الرياضيه

لقاءات وزيارات

الموروث الشعبي

القوالب التكميلية للأخبار

القوالب التكميلية للمقالات

القوالب التكميلية للفيديو

أقسام الألبومات

Rss قاريء