• ×


منصور شافي الشلاقي

الحملة على العمالة السائبة!

منصور شافي الشلاقي

 0  0  13856
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

بداية العام الهجري الجديد كانت بداية خير على هذا "الوطن" الغالي على قلوبنا جميعاً.. بداية خير ونحن نستيقظ في أول يومٍ من أيامه مع انطلاقة مواكب (أمنية) تجوب الشوارع في كافة مناطق ومحافظات ومراكز المملكة لتنظيف "الوطن" من العمالة المتخلفة والمخالفة لنظاميْ الإقامة والعمل وترحيل من يتم القبض عليهم إلى بلدانهم بعد أن أمضوا سنين طويلة يسرحون ويمرحون ويتسكعون في الشوارع دون خوفٍ من أحد.
ولا شك أن العمالة السائبة من المتسللين والمتخلفين ومخالفي أنظمة وزارة العمل يشكلون عبئاً ثقيلاً على الوطن, وخطراً على الأمن, لأن كثيراً منهم (مجهول) الهوية لا أحد يعرفه حينما يرتكب مخالفة أو جرمٌ عظيم سواءً كان الجرم جنائياً أو أخلاقياً, ولذلك جاءت الحملة التصحيحية للعمالة المخالفة التي تقودها وزارتي الداخلية والعمل إيجابية ومفرحة للمواطن السعودي, وقُوبلت بترحيبٍ وارتياحٍ شعبيٍ كبيرين لأن الهدف من الحملة هو تصحيح أوضاع المخالفين, وترحيل المتخلفين والمتسللين الذين دخلوا البلاد بطريقةٍ غير شرعية.
ومن يطّلع على الأعداد الكبيرة التي تم القبض عليها في الأيام الثلاثة الأولى من الحملة يدرك جيداً أهمية مثل هذه الحملة التي يفترض أن تدعم كي تستمر دون توقف مع توفير مراكز إيواء في جميع مراكز ومخافر الشرط حتى تنجح الحملة التي نحن سعداء بها, وسيكون وطننا بإذن الله خالياً من العمالة المتخلفة والمخالفة.

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 مساءً الخميس 16 ذو الحجة 1441 / 6 أغسطس 2020.