• ×

الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017 اخر تحديث : 01-28-1439

حملات سجين حائل "تحديث مستمر"

بواسطة : news
 0  0  12287
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
إخبارية الجبل : :

بعد دعوة الشيخ محمد البعيجان آل علي لحملة اعتاق رقبة سجين حائل فهد حسين الجعفري بمبلغ 20.000.000 عشرين مليوناً.
وإعلان إنطلاقة الحملة الذي افتتحها بتبرعه بمبلغ 200.000 مائتين ألف ريال.



أعلن كلا ً من :


image

الشيخ / عبد الله فرحان السعيد شيخ شمل الدغيرات بمبلغ 20.000 عشرون ألف ريال.



image

وكذلك الشيخ / سحلي عبد الله الهزاع الشريهي شيخ شمل قبيلة الشريهة بمبلغ 60.000 ستون ألف ريال



image

وكذلك الشيخ / حلو بن عبد الله بن نداء النهير الويباري بمبلغ 30.000 ثلاثون ألف ريال



image


وكذلك أعلن الشيخ / وبران بن مشرف الكتفاء عن بدء حملته داعياً جماعته لتلبية النداء



image


وكذلك أعلن الشيخ / فهد حبيب الدحيلان شيخ عشيرة الدحيلان عن بدء حملته وتوجيه الدعوة لعشيرته الدحيلان للتبرع.


image

وكذلك أعلن الشيخ / مشرف بن سمير بدء حملة عشيرة السلمان من الزميل تلبيلةً لنداء محمد البعيجان لإعتاق رقبة سجين حائل فهد الزقدي


image



كذلك أعلن الشيخ مذود بن خالد بن شنيان انطلاق حملة عشيرة الذرفان تلبية للنداء



image


كما أعلن الشيخ صالح بن غالب البشير محافظ موقق تبرعه بمبلغ 30.000 ثلاثون ألف ريال داعياً أهالي محافظة موقق للتبرع



image

وأيضاً أعلنت عشيرة الضويلة إنطلاق حملتها



image

وأيضاً أعلن الشيخ حمدان بن حمود الجدي تبرعه بمبلغ 30.000 ثلاثون ألف ريال داعياً كافة قبيلة الجدي للتبرع



image

كما أعلن الشيخ / علي بن مخلف العلوي معرف أهالي قرية الصداعية إنطلاقة الحملة داعياً أبناء قرية الصداعية للتبرع



image

كذلك أعلن الشيخ حبيب مطلق الخمسان إنطلاق حملة التبرعات لسجين حائل وقد افتتح الحملة بتبرعه بمبلغ 10.000 ريال
وحث جماعته وعشيرته الخمسان على التبرع




image


وأعلن الشيخ حجاج بن مذود الرماحي انطلاق حملته داعياً جماعته وعشيرته للمساهمة والتبرع لإعتاق رقبة السجين




image

كما أعلن الشيخ جوفان زيدان الجنيدي انطلاق حملته معلناً افتتاحه لها بمبلغ 20.000 عشرون ألف ريال داعيا جماعته للتبرع




image


كما دعا الشيخ /بشير بن علي المغيص آل عجي عشيرة آل عجي للمساهمة والتبرع للسجين تلبية للنداء



image


وأيضاً أعلن الشيخ / سعود بن خاتم بن لباد السويدي تبرعه بمبلغ 50.000 خمسون ألف ريال عن أهالي حبران تضامناً مع حملة سجين حائل


image
وأعلن الشيخ حجاج بن مذود الرماحي انطلاق حملته داعياً جماعته وعشيرته للمساهمة والتبرع لإعتاق رقبة السجين




image

كما أعلن الشيخ جوفان زيدان الجنيدي انطلاق حملته معلناً افتتاحه لها بمبلغ 20.000 عشرون ألف ريال داعيا جماعته للتبرع


image
كما أعلن الشيخ فواز بن سطام بن الفنيدل شيخ قبيلة العمود من شمر عن بدء حملة العمود لإعتاق رقبة السجين ، مفتتحا الحملة يتبرع قدره 10000 ريال.

imageمركز تحميل الصور

وأعلن الشيخ سعود حمود الجسار عن تبرعه بملبغ 10.000 ريال , داعياً جماعته وعشيرته الجسار للمساهمة والتبرع لإعتاق رقبة السجين.


image

كما أعلن كلاً من الشيخ متعب بن نايف الهباس والشيخ هباس بن نايف الهباس , عن إنطلاق حملة الربيعية لعتق السجين فهد حسين الشمري , ويعلن الشيخ متعب بن نايف الهباس عن تبرعه بخميسين ألف ريال.



image
أعلنت قبيلة المردان (العطا) , عن إنطلاق حملتهم تلبية لنداء الشيخ / محمد بن بعيجان آل علي , للمساهمة في عتق رقبة " فهد بن حسين الجعفري الشمري , وقد أفتتحت الحملة بالتبرع بمبلغ 15.000 ريال.


image


تضامناً مع نداء الشيخ / محمد بن بعيجان العلي , يعلن الشيخ / طريف بن هذال العنيزان , عن بدء حملة قبيلة حسين المجلا "الهيافا" , وأفتتح الحملة بمبلغ 30.000 ريال لعتق رقبة السجين / فهد حسين الجعفري الشمري.


image

كما أعلن فخذ آل عبيد عن إنطلاق حملته لإعتاق رقبة ابن العم / فهد حسين الجعفري الشمري.



image

كما أعلن الشيخ حماد الحميدي المسطح عن تبرعه ب10000ريال , داعياً جماعته وعشيرته المسطح للمساهمة والتبرع لإعتاق رقبة السجين.



image

كما أعلن الشيخ عضوب العبطان الخريصي عن بدء حملة السيافا استجابة لنداء الشيخ محمد بن بعيجان العلي داعياً جماعته وعشيرته للمساهمة والتبرع لإعتاق رقبة السجين فهد حسين الجعفري الشمري.




image

كما أعلن الشيخ خالد حمد الرفاع عن بدء حملة عشيرة الهامل إستجابة لنداء الشيخ محمد بن بعيجان العلي داعياً جماعته وعشيرته للمساهمة والتبرع لإعتاق رقبة السجين فهد حسين الجعفري الشمري.



image

كما أعلن الشيخ معاشي ابن مياح القنياوي في استجابة لنداء الشيخ محمد بن بعيجان آل علي لإعتاق رقبة السجين فهد حسين الشمري عن تبرعه بمبلغ 10000 ريال ، داعياً أهل عقده و القني للمساهمة والتبرع .



image
أعلن كلاً من الشيخ متعب فهد بن زويمل والشيخ ندا نايف بن زويمل عن إنطلاق حملتهم لإعتاق رقبة السجين "فهد حسين الجعفري الشمري" , وقد أستفتح الحملة بمبلغ خمسون ألف ريال.
ودعوا جماعتهم عشيرة القني وأهل الخير للمساهمة والتبرع.



image
كما أعلن الشيخ منصور بن متعب آل مفتاح الغيثي في استجابة لنداء الشيخ محمد بن بعيجان آل علي لإعتاق رقبة السجين فهد حسين الشمري عن تبرعه بمبلغ 50000 ريال ، داعياً أهله عشيرة الغيثة للمساهمة والتبرع .




image

تضامناً مع نداء الشيخ / محمد بن بعيجان العلي , أعلن الشيخ / هتاش بن سعد بن سعدي , عن بدء حملة البريك وأفتتح الحملة بمبلغ 10000 ريال لعتق رقبة السجين / فهد حسين الجعفري الشمري ، داعيا عشيرة البريك وقبيلة شمر عامة للتبرع .


image

كما أعلن الشيخ خالد معزي الخليفة في استجابة لنداء الشيخ محمد بن بعيجان آل علي لإعتاق رقبة السجين فهد حسين الشمري عن بدأ حملة التبرعات داعياً أهله عشيرة الغيثة للمساهمة والتبرع .





image

تضامناً مع نداء الشيخ / محمد بن بعيجان العلي , أعلن الشيخ / مشل بن حميد بن نويشي بن الثنيان ،عن تبرعه بمبلغ 5000ريال لعتق رقبة السجين / فهد حسين الجعفري الشمري .




image


كما أعلن الشيخ غريب محارب هبقان السليطي في استجابة لنداء الشيخ محمد بن بعيجان آل علي لإعتاق رقبة السجين فهد حسين الشمري عن تبرعه بمبلغ 10000 ريال ، مفتتحا بذلك حملة السليط داعيا أبناء قبيلة السليط للمساهمة والتبرع .

image

أعلن فواز بن الاسمر بن بنتان الصقر عن تبرعه بمبلغ 10 الف ريال , لإعتاق السجين فهد بن حسين الجعفري , كما دعا عشيرة الصقر واهلي الهرير والنايفات للمساهمة والتبرع.



image

كما أعلن الشيخ خلف بن جزاع بن معيبي آل سلمان عن تبرعه بمبلغ عشرون ألف ريال لعتق رقبة سجين حائل فهد حسين الجعفري الشمري , كما دعا جماعته آل سلمان من الأسلم بالمساهمة وإحتساب الأجر من الله.




image


تضامناً مع نداء الشيخ / محمد بن بعيجان ال علي , أعلن الشيخ / نايف بن عبدالعزيز بن طماش المحيلان ،عن بدء حملة عشيرة المحيلان من الويبار وأهالي قرية الشعلانية لعتق رقبة السجين / فهد حسين الجعفري الشمري .


image

كما أعلن شيوخ وأعيان وأفراد قبيلة الرمال عن إطلاق حملة قبيلة الرمال لعتق رقبة سجين حائل فهد حسين الجعفري الشمري ,داعين عموم الرمال في مدنهم وقراهم وهجرهم بداخل البلاد وخارجها للتبرع والمساهمه .




image


تضامناً مع دعوة الشيخ / محمد بن بعيجان ال علي لعتق رقبة سجين حائل فهد حسين الجعفري الشمري حث الشيخ مفرح عبد الله العمعوم ابن بدر أبناء قبيلة الوهب وأهالي المضيح على الإستجابة والمشاركة .



image


تضامناً مع نداء الشيخ / محمد بن بعيجان ال علي , أعلن الشيخ / عقلا بن مطير ابن تعيمر آل أبي على ،عن بدء حملة قبيلة آل أبي على من الغفيلة من شمر لعتق رقبة السجين / فهد حسين الجعفري الشمري .




image

كما أعلن الشيخ نايف جهز الصنخ النماصي عن إطلاق حملة عشيرة النمصان لعتق رقبة سجين حائل فهد حسين الجعفري الشمري ,داعيا أبناء عشيرة النمصان للتبرع والمساهمه .


image

تضامناً مع نداء الشيخ / محمد بن بعيجان ال علي , أعلن الشيخ / موفق إبراهيم بن مرعيد ابن رمال ،عن بدء حملة قبيلة الرمال الموحدة لعتق رقبة السجين / فهد حسين الجعفري الشمري ، داعيا جماعته أهالي مدينة جبة في الداخل والخارج و عموم الرمال في مدنهم وقراهم وهجرهم للتبرع والمساهمه .


image

كما أعلن الشيخ محمد بن سعود الوجعان عن تبرعه بمبلغ 30000 ريال تضامناً مع نداء الشيخ / محمد بن بعيجان ال علي ريال لعتق رقبة سجين حائل فهد حسين الجعفري الشمري ,داعيا أهل الخير للتبرع والمساهمه .



image

تضامناً مع نداء الشيخ / محمد بن بعيجان ال علي لعتق رقبة السجين / فهد حسين الجعفري أعلن مشايخ وأعيان وأفراد عشيرة السويد من شمر عن بدء حملتهم للتبرع والمساهمه في عتق رقبته .

image

تضامناً مع نداء الشيخ / محمد بن بعيجان ال علي لعتق رقبة السجين / فهد حسين الجعفري أعلن عموم أفراد عشيرة الفداغة في المدن والقرى والهجر عن بدء حملتهم للتبرع والمساهمه في عتق رقبته .




image

تضامناً مع دعوة الشيخ / محمد بن بعيجان ال علي لعتق رقبة سجين حائل فهد حسين الجعفري الشمري ، أعلن شيخ عشيرة الشمروخ الشيخ / حاشم عطا الله الدنيدن إطلاق حملة عشيرة الشمروخ مفتتحا الحملة يتبرع قدرة 20000 ألف ريال .
كما حث جميع أبناء الشمروخ على المشاركة .




image
تضامناً مع دعوة الشيخ / محمد بن بعيجان ال علي لعتق رقبة سجين حائل فهد حسين الجعفري الشمري ، أعلن الشيخ / مطني بن عيد بن مطني بن محداء عن إطلاق حملة الويبار أهالى قرية القصعة ,كما حث جميع الجميع على المشاركة .



image

كما أعلن شيوخ وأعيان وأفراد قبيلة الغازي من شمر، تضامناً مع دعوة الشيخ / محمد بن بعيجان ال علي لعتق رقبة سجين حائل فهد حسين الجعفري الشمري . عن بدء حملة قبيلة الغازي داعين الجميع للمساهمة والتبرع .






image

وفي استجابة لنداء الشيخ / جديع بن عواد اللغيصم شيخ عشيرة المسعود, انطلقت حملة عشيرة المسعود فى أنحاء المملكة العربية السعودية ودول الخليخ للتبرع للمساهمة فى عتق رقبة السجين / فهد حسين الجعفري الشمري .
وقد افتتح الحملة الشيخ /جديع بن عواد اللغيصم بمبلغ 50 الف ريال .
والشيخ /فهيد بن عواد اللغيصم بمبلغ /50 الف ريال.




image

كما أعلن شيوخ وأعيان وأفراد قبيلة الهمزان من شمر عن إنطلاق حملتهم بإشراف الشيخ / مرضي سليمان الهمزاني والشيخ / مساعد ذعار الهمزاني والشيخ / راشد عوض الهمزاني للمساهمة فى عتق رقبة السجين / فهد حسين الجعفري الشمري .

image

كما أعلن الشيخ هواش الطرقي المايق استجابة لنداء الشيخ محمد بن بعيجان آل علي لإعتاق رقبة السجين فهد حسين الشمري عن بدء حملته داعيا عشيرة الجرذان خاصة و البيطن بالمساهمة بما تجود به أنفسهم واحتساب الأجر فى ذلك سائلا الله ان لا يحرمهم الأجر والثواب .


image

كما إنطلقت حملة الريا إستجابة لنداء الأمير محمد بن بعيجان آل علي لإعتاق رقبة السجين فهد حسين الشمري




image


كما أعلن الشيخ/ بزيع بن جعيثن المخيدش في استجابة لنداء الشيخ محمد بن بعيجان آل علي لإعتاق رقبة السجين فهد حسين الشمري عن تبرعة بمبلغ خمسة عشر ألف ريال مفتتحا حملة آل جري من شمر كما حث أعيان وأفراد القبيلة على التبرع .



image

كما أعلن الشيخ / حسن ملبس الجبرين والشيخ / مشرف بن متعب الجبرين والشيخ / مسفر بن عبد الله الجبرين والشيخ / ماجد بن عبد الكريم الجبرين عن انطلاق حملة المفضل ومن معهم من العوائل الكريمة استجابة لنداء الشيخ محمد بن بعيجان آل علي لإعتاق رقبة السجين فهد حسين الشمري .




image


وفي استجابة لدعوة الشيخ / محمد بن بعيجان ال علي لعتق رقبة سجين حائل فهد حسين الجعفري الشمري ، أعلن شيخ عشيرة الشلقان الشيخ / صهد بن الكاسب العبكلي عن إنطلاق حملة عشيرة الشلقان كما حث جميع أفراد العشيرة على المشاركة .





image



كما أعلن الشيخ/ نايف بن حمدان بن غازي بن شريم في استجابة لنداء الشيخ محمد بن بعيجان آل علي لإعتاق رقبة السجين فهد حسين الشمري عن تبرعة بمبلغ خمسين ألف ريال ،كما حث أهل الخير على التبرع إحتسابا للأجر والثواب .




image

كما أعلن الشيخ/ شخير بن حمدان الفديد (شيخ عشيرة الجري ) انطلاق حملة عشيرة الجري في استجابة لنداء الشيخ محمد بن بعيجان آل علي لإعتاق رقبة السجين فهد حسين الشمري . كما حث جميع أفراد عشيرة الجري الكرام على التبرع إحتسابا للأجر والثواب .



التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:29 مساءً الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017.