• ×

الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019 اخر تحديث : 03-16-1441

أعمال الخياطة والتطريز في ركن لجنة تنمية حائل الاجتماعية تنال اعجاب زوار الجنادرية

بواسطة : news
 0  0  533
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
إخبارية الجبل _ خالد العميم _ عامر اللوزي :

استقطب ركن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحائل والمشارك في بيت حائل في الجنادرية الزوار من داخل المملكة وخارجها، حيث حرص الزوار على مشاهدة جميع المعروضات فى مركز الإنتاج الحرفي من أعمال بنات حائل في مهن الخياطة والتطريز الموجودة في الركن وابدو اعجابهم عند تجولهم في الركن متحدثين اننا من خلال زيارتنا لهذا الركن تعرفنا على مركز الانتاج الحرفي حيث حاز على اعجابهم واهتمامهم من خلال التجول والتقاط الصور .

فيما أكد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ منيف الفداغي أن المشاركة لهذا العام تعد ناجحة لأنشطة اللجنة فيما يخص الإنتاج الحرفي والذي شمل أعمال حرفيات المنطقة وابداعاتهن في التطريز والخياطة .

وأشار الفداغي الى أن النجاح المتميز للمعرض هو انعكاس لجودة المنتجات وتميزها حيث تلقي المعرض العديد من رسائل الدعم والتشجيع من مختلف الزوار .

كما وحه الفداغي شكره لسمو أمير منطقة حائل ولسمو نائبه ولمعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية ووكيل إمارة منطقة حائل ومدير عام فرع الوزارة بحائل والی مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل والشكر موصول الی مشرف بيت حائل الاستاذ يوسف الشغدلي وكل القائمين على ما يخدم احتياجات اللجنة واستمرارية هذه الانشطة في هذه المحافل الوطنية الكبری.

image

image

image

image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:12 مساءً الجمعة 18 ربيع الأول 1441 / 15 نوفمبر 2019.