• ×

الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018 اخر تحديث : 04-12-1440

رئيس الادارة العليا لإخبارية الجبل يهنئي القيادة بمناسبة الْيَوْمَ الوطني 88

بواسطة : admin
 0  0  388
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
إخبارية الجبل : الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا نحمد وعلي اله وصحبه اجمعين
ارفع اسمي التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان والشعب السعودي الكريم بمناسبة الْيَوْمَ الوطني 88 ، ذلك اليوم الأغر الذي يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - تمر علينا هذه الذكرى لنستلهم العبر والدروس من سيرة القائد الفذ الملك عبدالعزيز متمثلة بشخصية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان الذي استطاع بإيمانه الراسخ بالله جل وعلا ثم بحنكته أن يضع قواعد هذا البناء الشامخ ويشيد منطلقاته وثوابته التي ما زلنا نقتبس منها لتنير حاضرنا ونستشرف بها ملامح ما نتطلع إليه في الغد - إن شاء الله - ، وفي هذه المناسبة الغالية نجدد بيعتنا ونسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاهر وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء عبر رؤيا 2030 لقادة أخلصو لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم مم جعل المواطن ينعم بالصحة والخير والتقدم والسعادة والرفاهية في وسط أمن وأمان في هذه البلاد المباركة
ودمت ياوطن العز شامخاً عزيزاً تحت قيادة سلمان الحزم والعزم ووليه عهده الأمين .

رئيس مجلس الإدارة العليا لصحيفة الجبل الإخبارية
علي بن مخلف العلوي - حائل

ويسرنا ويشرفنا أن نقدم تهاني أعضاء إدارتنا العليا والداعمون الموقرة إلى مقام خادم الحرمين , وسمو ولي عهده الأمين , واليكم كلمات بعض الشيوخ والاعيان :

كلمة عضو الإدارة العليا تركي محمد بن طواله
بمناسبة اليوم الوطني المجيد يسرني أن اعبر عن مشاعري بهذا اليوم العزيز على قلوبنا جميعاً هذا اليوم الذي وحد فيه الملك عبدالعزيز رحمه الله هذا الكيان العظيم المملكه العربيه السعوديه نسأل الله أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والرخاء والتطور في ظل هذه الحكومه الوفية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

كلمة نائب رئيس الإدارة العليا جزاع نايف النماصي
تحل ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ، حاملة معها معاني تستحق التوقف احتراماً واجلالاً لصناع تاريخ هذا اليوم ، وفي مقدمتهم القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود (رحمة الله) ، إن ابهى صور الاحتفال بذكرى هذا اليوم الوطني الكبير في تاريخه وانـجازه ، هو تجديد وتأكيد الالتزام بنطاق المسئولية ، وتحمل الامانة على كل من القيت على عاتقه منا ، والعمل الدؤوب على المشاركة في التنمية الشاملة العملاقة التي يقودها سيدى خادم الحرمين الشريفين أيده الله وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

كلمة عضو الإدارة العليا سعود حمود الجسار
تحل علينا الذكرى السابعة والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية ونحن في خير وأمان وقوة ومجد وعز وسؤدد ولحمة وطنية لا مثيل لها نواصل بناء وطننا بقوة وعزيمة وهمم عالية في ضوء رؤية واعدة لما نريد بلوغه والوصول إليه وتحقيقه لمستقبل بلادنا بإذن الله .
وبهذه المناسبة الغالية أرفع التهنئة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله وللشعب السعودي النبيل.

كلمة عضو الإدارة العليا محمد بن سعود الوجعان
نهني القياده الحكيمه بمناسبة اليوم الوطني للمملكه الثامن والثمانون بقيادة الملك سلمان وولي عهده الامين والشعب السعودي الكريم بهذا اليوم الذي تحقق فيه توحيد أرجاء البلاد تحت كلمة التوحيد الخالده سائلين المولى أن يديم الامن والاستقرار على بلادنا

كلمة عضو الإدارة العليا وبران مشرف الكتفاء
​​​يحتفل أبناء هذا الوطن في هذا اليوم التاريخي بالذكرى الثانية والثمانون لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- فهو يوم أمة تجسدت وحدتها فيه بالالتزام بدين الإسلام الحنيف والدعوة إليه.

كلمة عضو الإدارة العليا حجاج بن مذود الرماحي
بمناسبة اليوم الوطني ال88 الذي وحّد فيه الملك المؤسس عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ هذا الوطن المبارك , نرفع التهنئة للوطن الذي تشرق ذكرى توحيده يوماً تاريخيا مجيدا والتهنئة لقادته وجميع ابنائه بهذه المناسبة الوطنية التي تلامس وجداننا لما ترسخ لها في ذاكرة المجد وعبق التاريخ.

كلمة عضو الإدارة العليا خالد معزي الخليفه
أن الأمن والرخاء والرفاهية التي تعيشها بلادنا في العصر الحاضر هي نتاج جهودا متواصله بدأها المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه – وواصل أبناؤه تنميتها والحفاظ عليها لتحصد بلادنا الإنجازات سياسياً واقتصادياً وتنموياً ولتجسد مسيرة بناء ورخاء للدولة الفتيه , وبهذه المناسبة الغالية أرفع التهنئة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله وللشعب السعودي النبيل.

كلمة عضو الإدارة العليا دخيل السعدون
أسأل الله أن يحفظ بلادنا ويديم علينا نعمة الأمن والاستقرار وأن نعود لمثل هذه الذكرى ونحن نعيش في تطور ونمو في ظل قيادتنا الرشيدة رعاها الله وكل ذكرى ليوم الوطن وهوا في عز وتمكين ومنعة , وارفع اسمي التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان والشعب السعودي الكريم بمناسبة الْيَوْمَ الوطني 88 .

كلمة عضو الإدارة العليا جوفان زيدان الجنيدي
بمناسبة الْيَوْمَ الوطني 88 .. التهنئة للوطن الذي تشرق ذكرى توحيده يوماً تاريخيا مجيدا والتهنئة لقادته وجميع ابنائه بهذه المناسبة الوطنية التي تلامس وجداننا لما ترسخ لها في ذاكرة المجد وعبق التاريخ ، وجميع شرائح المجتمع

كلمة عضو الإدارة العليا بندر بن عبدالله النهير
88 عاماً لا تمثل شيئاً في عمر الشعوب ولكنها تمثل لنا عقوداً من التنمية والازدهار والتقدم يحملنا ذلك مسئولية عظيمة في بذل المزيد من الجهد للحفاظ عليها والعمل يدا واحدة أخوة متحابين* متكاتفين من اجل رفعة وتقدم المملكة لتبقى دوما عزيزة ومنيعة لتأخذ مكانها الطليعي

كلمة عضو الإدارة العليا تركي محمد الشبلي
إننا مع إهلالة قمر اليوم الوطني وخيوط فجره؛ لنستحضر كل ذلك العبق التاريخي الذي خطَّت سطورَه سواعدُ الوفاء والعزيمة، ونستذكر عطاء المؤسس رحمه الله وبذله، ثم من بعده القيادة البصيرة الواعية لأنجاله الملوك، وصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، حيث الحاضر المزهر والواقع الزاخر بألوان المعرفة والمدنية والإنسانية.

كلمة عضو الإدارة العليا تركي بنيدر البشر
ان الملك عبدالعزيز رحمه الله وحد شتات الوطن تحت راية التوحيد الخالدة ووضع الأسس المتينة لبناء إنسانه وحضارته التي نستشرف مع هذه الذكرى المجيدة حجم الإنجازات الهائلة التي تحققت للوطن في زمن قياسي من عمر الزمن , وبهذه المناسبة الغالية أرفع التهنئة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله وللشعب السعودي النبيل.

كلمة عضو الإدارة العليا فواز سطام الفنيدل
اليوم الوطني فرصة لمراجعة التاريخ وما كانت عليه ظروف الحياة في هذه البلاد قبل توحيدها من قسوة وصعوبة حتى ماوصلنا إليه من تطور ونماء ورخاء يستوجب منا المزيد من التفاني في حب الوطن بالعمل والولاء والإخلاص من أجل مستقبل زاهر يوفر للأجيال الحياة الكريمة مع المحافظة على مكتسبات البلاد ومنجزاته الكبيرة التي حرصت الدولة الرشيده على تسخيرها في خدمه المواطن.

كلمة عضو الإدارة العليا عياد راضي المعجل
ان الملك عبدالعزيز رحمه الله وحد شتات الوطن تحت راية التوحيد الخالدة ووضع الأسس المتينة لبناء إنسانه وحضارته التي نستشرف مع هذه الذكرى المجيدة حجم الإنجازات الهائلة التي تحققت للوطن في زمن قياسي من عمر الزمن.

كلمة عضو الإدارة العليا عبداللطيف نهار الجنفاوي
في هذا اليوم الغالي علينا جميعاً من كل عام يتبادر إلى أذهاننا النهضة التنموية التي شهدتها هذه البلاد المباركة، والتي حباها الله بشتى النعم، منذ توحيدها، فهذه النهضة التنموية لم تقتصر على إنشاء البنى التحتية للبلاد، بل شملت بناء الإنسان عن طريق توفير التعليم العام والجامعي، والخدمات الصحية، وغيرها من الخدمات المهمة له ليكون فرداً نافعاً في بناء مجتمع قوي ومتماسك.

كلمة عضو الإدارة العليا عبدالله سعود اللغيصم
يوافق يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2018م اليوم الوطني (88) للمملكة العربية السعودية الذي وحّد فيه المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود هذا الوطنَ الغاليَ علينا جميعاً وأصبحنا بفضل من الله وكرمه ننعم بوافر من رغد العيش والأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة.

كلمة عضو الإدارة العليا سالم مطلق
يأتي اليوم الوطني للمملكة الذي يصادف واحد الميزان من كل عام و المملكة تفخر بمكانة من العز والرفعة التي نالتها المملكة بين أمم الأرض بفضل من الله، ثم بقيادة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولى عهده الأمين حفظهم الله.

كلمة عضو الإدارة العليا سحلي عبد الله الهزاع الشريهي
نهنئ والدنا وباني نهضتنا الحاضرة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين والاسرة المالكة وكافة الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني لمملكتنا الغالية , إننا في هذا اليوم نفخر بسيرة بطل أرسى دعائم راسخة للوطن وأجياله القادمة أجمل مستقبل.

كلمة عضو الإدارة العليا سعد صالح الغالب
ان اليوم الوطني يجسد تاريخا مليء بالإنجازات العظيمة في مسيرة مملكتنا منذ أن أرسى دعائمها المغفور له الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله ووضع المملكة لخدمة الإسلام والمسلمين، وتوفير أسـس تحقيق المستقبل المشرق للشعب السعودي.

كلمة عضو الإدارة العليا عبدالعزيز فهد مشهور الغازي عضو المجلس البلدي حائل
أن الاحتفال باليوم الوطني متميز هذا العام ونحن نعيش هذه الفرحة مع جميع أبناء الوطن في كافة مناطقه في صورة تبين مدى اللحمة بين الوطن والمواطن , وتجعلنا نقف باعتزاز أمام تاريخ مملكتنا الحافل بالمنجزات وبصور الوفاء للشعب السعودي العظيم.

كلمة عضو الإدارة العليا عويد بن بادي الزويمل
ذكرى اليوم الوطني هو تاريخ صنعه قادة هذه الأمة منذ توحيدها على يد المغفور له الملك عبد العزيز الى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله الذي أكد ومن خلال ما قام به من منجزات وما اتخذه من قرارات.

كلمة عضو الإدارة العليا عيد بن سعود الهبيره
انه يحق لنا ان نفخر بمملكتنا وحكامها بعد هذه السنوات من مسيرة التنمية على كافة الأصعدة سواءً المحلية أو الإقليمية أو الدولية , , وبهذه المناسبة الغالية أرفع التهنئة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله وللشعب السعودي النبيل.

كلمة عضو الإدارة العليا فهد سعد العامر رئيس المجلس البلدي في منطقة حائل
نحن في مملكتنا الغالية ” المملكة العربية السعودية” وعندما تشرق شمس الأول من الميزان تحل الذكرى الكريمة لليوم الوطني لمملكتنا بما تمثله من مشاعر الحب ومظاهر الاحتفال ليعبر بها الإنسان عن تقديره لملاحم بطولة التأسيس وجهود العطاء ومواصلة البناء الذي بدأه مؤسس كيان هذه الأمة المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه.

كلمة عضو الإدارة العليا قاسم بن صالح الرخيص
مؤسس كيان هذه الأمة المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، والذي استطاع أن يؤسس هذه الدولة ويوحد كلمتها لتكون تحت راية واحدة تحكم بشريعة الله تسير وفق منهج محدد، ورؤية واضحة وشاملة، سار عليها أبناؤه البررة الملوك من بعده.

كلمة عضو الإدارة العليا عرقوب بن جحفل
إنه يوم تنبض فيه قلوبنا بالفرح، يوم يبعث في النفوس الأمل والقوة والفخر، يوم للاعتزاز بماضي هذا الوطن، وللفخر بحاضره الجميل، ويوم نجدد فيه العهد على المضي قدماً نحو تحقيق أهدافه السامية.

كلمة عضو الإدارة العليا علي النفجان
أصدق التهاني والتبريكات نرفعها لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهم الله جميعاً ـ ولحكومتنا الرشيدة وكل أبناء الوطن بهذه المناسبة الكريمة “حلول ذكرى اليوم الوطني 88” مع خالص الدعاء بأن يحفظ الله لنا وطننا، وأن يحفظ له ما يعيشه من كريم الحياة ورغد العيش، وأن يحفظ لنا قيادتنا لمواصلة مسيرة البناء والتنمية والعطاء، وخدمة الدين والوطن والمواطن.

كلمة عضو الإدارة العليا علي بن مشوح الشريهي
ها نحن نعيش الذكرى ال88 ليومنا الوطني بكل فخر وسرور واعتزاز إننا نعيش هذه الفرحة التاريخية السعيدة لمملكتنا حكومتاً وشعباً الذي يصادف غرة الميزان الموافق الثالث والعشرين من سبتمبر ( أيلول ) تخليداً لذكرى توحيد المملكة العربية السعودية وتأسيسها وقيام وحدتها وكيانها على يد المؤسس جلالة المغفور له بإذن الله تعالى الملك / عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – رحمه الله وطيب ثراه.

كلمة عضو الإدارة العليا عمار بن حبيب الدحيلان
في ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية تتزاحم مشاعر الحب والوفاء والانتماء إلى هذا الصرخ الشامخ والركن الثابت بالإيمان وطاعة الرحمن .
فالحديث عن هذا الوطن المعطاء بمجرد الكلمات والمشاعر لا تفيه حقه فحقوقه علينا كبيرة وفضائله كثيرة ، أصعب من أن تحصى في سطور ، فالوطن هو ذلك الحب الذي لا يتوقف وذلك العطاء الذي لا ينضب .

كلمة عضو الإدارة العليا مشعان بن خلف الطواله
إن احتفالنا باليوم الوطني احتفال خلده التاريخ منذ توحيد المملكة على يد الموحد الملك/عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله , وهو يوم فرحه وعطاء ومجد وتطور منذ ذلك الزمان إلى عهدنا هذا وأسأل الله أن يعيد هذا اليوم علينا بالأمن والآمان في ظل خادم الحرمين الشريفين.

كلمة عضو الإدارة العليا موفق بن ابراهيم المرعيد
الحمد لله الذي أعزنا بوحدتنا ، وأغنانا بخيرات أرضنا ، ورزقنا الأمن والأمان ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين :-
نحتفل بمثل هذه الأيام حكومتا وشعبا بذكرى إعلان الملك عبد العزيز – رحمه الله – توحيد هذه البلاد المباركة فبإيمانه القوي وشجاعته النادرة وتحكيمه لكتاب الله عز وجل وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، أصبحنا إخوة متحابين في الله ، وتبدل الخوف إلى أمن ، والجهل إلى علم ، والفقر إلى غنى .


كلمة عضو الإدارة العليا مذود بن عبيد النماصي
في هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاه وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم.

كلمة عضو الإدارة العليا عيادة عايد الزويمل
تمر علينا هذه الذكرى لنستلهم العبر والدروس من سيرة القائد الفذ الملك عبد العزيز الذي استطاع بحنكته ونافذ بصيرته، وقبل ذلك كله بإيمانه الراسخ بالله جل وعلا أن يضع قواعد هذا البناء الشامخ ويشيد منطلقاته وثوابته التي ما زلنا نقتبس منها لتنير حاضرنا ونستشرف بها ملامح ما نتطلع إليه في الغد – إن شاء الله

كلمة عضو الإدارة العليا محمد علي النفجان
إن ذكرى اليوم الوطني هي ذكرى عز وفخر وشرف لكل مواطن يعيش على أرض هذا الوطن خصوصاً وأنها تذكرنا بتلك الملحمة الوطنية الخالدة التي قادها الملك عبد العزيز رحمة الله والتي حدد بها أرجاء هذا الوطن وتمر علينا هذه المناسبة ومملكتنا الحبيبة تحقق الإنجازات العظيمة في شتى المجالات أدام الله لنا نعمة الأمن والأمان وحفظ الله لنا قادتنا وولاة أمرنا.

كلمة عضو الإدارة العليا مرضي سالم الهمزاني
إن من أعظم النعم التي ننعم بها في بلادنا المباركة بعد نعمة الإسلام والسنة نعمة الأمن والأمان والاستقرار والقيادة الحكيمة الحريصة على تحقيق مصالح المواطنين وتوفير أسباب العيش الكريم لهم وإن مناسبة اليوم الوطني لتعيد للأذهان تلكم الجهود العظيمة التي بذلها المؤسس رحمه الله ورجاله المخلصون في توحيد البلاد وجمع شتاتها تحت راية واحدة.

كلمة عضو الإدارة العليا نواف بن عبيد الجفال
تحل ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية في غرة الميزان وهو اليوم الذي يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع. الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء.

كلمة عضو الإدارة العليا نواف حمود بن جدي
اليوم الوطني يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن-طيب الله ثراه -وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاه وغداً مشرق.

كلمة عضو الإدارة العليا غنام عبدالله السمير
تمر علينا هذه الذكرى لنستلهم العبر والدروس من مسيرة القائد الفذ الملك عبد العزيز الذي استطاع بحنكته ونافذ بصيرته ، وقبل ذلك كله بإيمانه الراسخ بالله جل جلاله أن يضع قواعد هذا البناء الشامخ ويشيد منطلقاته وثوابته التي مازلنا عليها ونقتبس منها لتنير حاضرنا ونستشرق بها ملامح ما نتطلع إليه في الغد -إن شاء الله .

كلمة عضو الإدارة العليا فهد فايد الدحيلان
يسعدنا في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً أن نشارك أبناء هذا البلد العزيز في مناسبة الوطن هذه المناسبة الغالية على قلوبنا التي جسدها جلالة الملك المغفور له باذن الله تعالى وطيب الله ثراه في أروع صورها وقدم التضحيات حتى ساد حكم الشريعة الاسلامية في هذه البلاد الطيبة .

كلمة عضو الإدارة العليا رجل الأعمال الأستاذ عواد حمود الهمزاني
تحل ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية الذي نتذكر فيه بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع شمل وشتات هذا الوطن المعطاء على يد المغفور له بإذن الله جلاله الملك عبد العزيز طيب الله ثراه.

كلمة عضو الإدارة العليا ياسر بن حبيب الخمسان
تمر علينا هذه المناسبة ومملكتنا الحبيبة تحقق الانجازات العظيمة التي شاهدها المواطن والمقيم والزائر. من مشاريع تنموية عملاقه وتوسعه للحرمين وفتح للجامعات في جميع المناطق مما سهل على أبنائنا تكمله دراستهم الجامعية بكل يسر وسهوله.

كلمة عضو الإدارة العليا يحي العبودي
ان ذكرى اليوم الوطني هي ذكرى عز وفخر لكل مواطن يعيش على أرض هذا الوطن خصوصاً وأنها تذكرنا بتلك الملحمة الوطنية الخالدة التي قادها الملك عبد العزيز رحمة الله والتي حدد بها أرجاء هذا الوطن وتمر علينا هذه المناسبة ومملكتنا الحبيبة تحقق الإنجازات العظيمة التي شاهده المواطن والمقيم والزائر.

كلمة عضو الإدارة العليا غازي طارب الغيثي
تحل ذكرى اليوم الوطني لوطننا السعودية في أول الميزان وهو اليوم الذي يتذكر فيه كل المواطنين بكل فخر هذه المناسبة التي تم فيها توحيد البلاد ولم الشمل بعد ماكانت هذه البلاد في ظلمة الجهل والشتات وتمر هذه المناسبة لنستلهم الدروس والعبر من سيرة القائد العظيم الملك عبد العزيز الذي استطاع بإيمانه بالله ثم بحنكته أن يضع اللبنة الأولى لقواعد هذا البناء الشامخ.

كلمة عضو الإدارة العليا مشل الثنيان
اتمنى للملكة في يومها الوطني الرقي والتقدم والمزيد المزيد من التطور الحضاري والاخلاقي واتمنى من شبابها ان يتولوا زمام الامور وان يعتمدوا بعد الله على انفسهم في خدمة ونهضة بلدهم وان يكونوا يدا واحدة ..ضد كل حاقد ومعتدي ومفسد وعابث

كلمة عضو الإدارة العليا عبيد محمد المشعان
تحل ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية في غرة الميزان وهو اليوم الأغر الذي يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء , وأبارك لحكومتنا الرشيدة و الشعب السعودي بذكرى اليوم الوطني.

كلمة عضو الإدارة العليا محمد الخويطر الضويلي
في هذه الأيام تعيش بلادنا أجواء هذه الذكرى العطرة (ذكرى اليوم الوطني) وهي مناسبة غالية على نفوسنا جميعا تعي فيها الأجيال قصة أمانة قياده.... ووفاء شعب ونستلهم منها القصص البطولية التي سطرها مؤسس هذه البلاد الملك عبد العزيز "رحمه الله" الذي إستطاع بفضل الله وبما يتمتع به من حكمة وحنكة أن يغير مجرى التاريخ وقاد بلاده وشعبه إلى الوحدة والتطور والإزدهار متمسكاُ بعقيدته ثابتاً على دينه.

كلمة عضو الإدارة العليا مذود العبيكه
اليوم الوطني مناسبة عزيزة تتكرر كل عام نتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة التي عرفها الوطن ويعيشها في كافة المجالات حتى غدت المملكة وفي زمن قياسي في مصاف الدول المتقدمة، بل تتميز على كثير من الدول بقيمها الدينية وتراثها وحمايتها للعقيدة الإسلامية وتبنيها الإسلام منهجاً وأسلوب حياة حتى أصبحت ملاذاً للمسلمين، وأولت الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين جل إهتمامها وبذلت كل غال في إعمارهما وتوسعتهما بشكل أراح الحجاج والزائرين وأظهر غيرة الدولة على حرمات المسلمين وإبرازها في أفضل ثوب يتمناه كل مسلم.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

travel , usa , dollar , hotel , air , airport , fight , trade , business , forex , euro , english , norway , tourism , apartments , villa , cash , shop , discount , pay , sea , education , car , taxi , work , jobs , clothes , shoes , makeup , hairstyles , trading , bank , credit , plane

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:56 صباحًا الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018.