• ×

الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019 اخر تحديث : 04-09-1441

انطلاق مهرجان ربيع الوادي للتسوق والترفيه الخميس المقبل

بواسطة : admin
 0  0  65
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
إخبارية الجبل :فالح الدوسري- وادي الدواسر تشهد محافظة وادي الدواسر يوم الخميس المقبل انطلاق فعاليات مهرجان ربيع الوادي للتسوق والترفيه الذي تنظمه مؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات ، بترخيص من البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبإشراف من مكتب الهيئة بالمحافظة ، ويقام مقابل سوق الأنصار باللدام.

وأوضح ل (. ) مدير مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين لجنة التنمية السياحية بوادي الدواسر متعب بن مترك بن قويد، أن المهرجان يهدف لتقديم صورة جيدة عن وادي الدواسر ، وإبراز حضورها السياحي والترفيهي الكبير بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 ، وإحداث رواج سياحي واقتصادي متميز، وأن تكون المحافظة وجهة مناسبة للزوار والمرتادين لقضاء أوقات ممتعة مستمتعين بأجواء وادي الدواسر المسائية والفعاليات المتميزة التي اعدتها اللجنة المنظمة.

وبين أن المهرجان يحتوي على جميع احتياجات الأسرة ، إلى جانب أركانه المتنوعة التي تضم الأسر المنتجة ، والحرفيين ، والفوود ترك ، ومدينة ألعاب متكاملة ، بالإضافة إلى مسرح الطفل وخيمة السيرك واقسام أخرى متنوعة ، كما سيتم تقديم هدايا وسحوبات طوال أيام المهرجان.

وقدم "بن قويد" شكره لسعادة محافظ وادي الدواسر رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة الاستاذ عبدالله المبارك على دوره الكبير في دفع عجلة التنمية بالمحافظة ، داعياً الجميع الى زيارة المهرجان من أجل الاستمتاع بما يحتويه من فعاليات تسويقية وسياحية وترفيهية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 صباحًا الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019.