• ×

السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019 اخر تحديث : 04-10-1441

ثانوية عمرو بن العاص تقيم لقاء لأولياء أمور الطلاب

بواسطة : admin
 0  0  47
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
إخبارية الجبل :وادي الدواسر - محمد الحزيمي عُقِد مساء أمس ( الإثنين ) في ثانوية عمرو بن العاص في محافظة وادي الدواسر لقاء مع أولياء أمور الطلاب وذلك إيماناً من إدارة المدرسة بدور أولياء الأمور الايجابي والفعال في تحسين مستوى الطلاب ، بحضور مدير إدارة تعليم وادي الدواسر الدكتور أحمد العُمري و مساعد الشؤون التعليم الأستاذ عايض المجلي .

وافتتح اللقاء قائد المدرسة منير بن عميقان الشرافاء بكلمة رحب خلالها بأولياء الأمور و شكرهم على تلبية الدعوة، و نوه بأهمية التواصل بين المنزل والمدرسة والتعاون التام بينهما بما يخدم العملية التربوية ، مؤكداً الدور الكبير الذي تلعبه الأسرة في رفع مستوى الطلاب علمياً وتأثير ذلك إيجاباً على تحصيلهم اليومي .

و أوضح المرشد الطلابي بريك بن محمد في كلمته ، دور مثل هذه الملتقيات وماتقدمه من خدمات إرشادية وتربوية تصب في مصلحة الطالب مؤكداً أن هذه المجالس تعد حلقة وصل بين ولي أمر الطالب والمدرسة التي يمكن من خلالها دراسة وضع الطالب علمياً وسلوكياً وبحث جوانب النقص للرقي بمستواه .

من جانبه أكد مدير تعليم وادي الدواسر د. أحمد العُمري أهمية الشراكة المجتمعية بين البيت والمدرسة وحرص وزارة التعليم على أن تكون هذه الشراكة لتعزيز العلاقة بين البيت والمدرسة في العملية التعليمية .


وفي ختام هذا اللقاء التربوي اختتم بلقاءات فردية بين أولياء الأمور ومعلمي المدرسة كل فرد على حده لمناقشة وضع الطلاب بشكل خاص طيلة الفترة الماضية، فيما عبّر أولياء أمور الطلاب عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال، وكذلك بالدور الكبير الذي يؤديه معلمو المدرسة لرفع التحصيل العلمي للطلاب ، مشيدين بجهودهم المبذولة ، مؤكدين على أهمية التواصل بين المدرسة والأسرة بما يصب في صالح العملية التربوية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:06 صباحًا السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019.