• ×

الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019 اخر تحديث : 04-15-1441

نادي الحي بالخماسين يختتم بطولة " دوري سعادة المعلم ٢٠١٩ "

بواسطة : admin
 0  0  52
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
إخبارية الجبل -عقاب الجسار: بمشاركة أكثر من ٧٠ معلم من مختلف مدارس إدارة تعليم محافظة وادي الدواسر ، اختتم نادي الحي بالخماسين يوم أمس الأربعاء بطولة " دوري سعادة المعلم ٢٠١٩ م " والتي استمرت شهر كامل على ملعب نادي الحي بالخماسين ، بحضور المدير التنفيذي لأندية الحي مدير التعليم الدكتور أحمد العُمري .


و أكد قائد النادي الأستاذ ناصر السلمي أن البطولة تهدف إلى بث روح التنافس الرياضي بين معلمي المحافظة ، و إشراكهم في جو ترفيهي منظم لاستغلال أوقاتهم بما ينفعهم موضحاً اختتام البطولة خلال المباراة النهائية بين فريقي ثانوية بدر و ابتدائية مواهب الوادي و التي انتهت بفوز ثانوية بدر بركلات الترجيح بعد أن تعادلا في أشواط المباراة الأساسية بنتيجة 4 - 4 لكلا الفريقين .


و أوضح " السلمي " أن بطولة سعادة المعلم تأتي بتوجيه من سعادة مدير التعليم الدكتور أحمد العُمري ، واستكمالاً لمشروع سعادة المعلم الذي بدأ فعالياته و برامجه منذ اليوم العالمي للمعلم الموافق الخامس من أكتوبر من كل عام ، مبيناً أن هذا الدوري يهتم بفئة المعلمين ، مقدماً شكره لممثل البرنامج أ. شارع آل وديان و المشرف المتابع للنادي أ. ماجد العباد .

وفي ختام البطولة تم تكريم اللجان العاملة في البطولة والحكام والرعاة كما تم تكريم ( اللاعب المثالي ، وهداف الدوري ، وأفضل حارس ) .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:44 صباحًا الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 / 13 ديسمبر 2019.