• ×

الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019 اخر تحديث : 04-09-1441

مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل : الخطاب الملكي في مجلس الشوری حدد ملامح سياسة وقدرات المملكة تنمويا واقتصاديا .

بواسطة : admin
 0  0  37
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
إخبارية الجبل -عقاب الجسار: وصف مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ فريح محمد العياد ، بمضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ أمام مجلس الشورى في افتتاح أعمال السنة الرابعة من الدورة السابعة لمجلس الشورى .
ولفت أن الخطاب الملكي مثل الكثير من دلالات التنمية والنهضة ، وريادتها في لمّ الشمل وقيادة زمام قضايا الأمة العربية والإسلامية. في ظلّ ما يموج به العالم من صراعات واضطرابات ونزاعات.
وأضاف أن الخطاب بين جوانب الاستقرار الاقتصادي كأحد عوامل التنمية بالمملكة، ومكافحة التطرف والإرهاب ، والنظر بعين البصيرة والحكمة لكافة قضايا الأمة العربية والإسلامية مع التأكيد علی دعم ملامح النهضة والتنمية كونهما الشغل الشاغل لحكومة المملكة وقيادتها، وأنّ المضي قدماً في هذا الطريق انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 ، وخلق مجالات اقتصادية جديدة هي من أولويات هذه القيادة ، مفتخراً في الوقت ذاته بما تحقق من إنجازات وأعمال خلال العقود الماضية.
وسأل العياد المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وقيادته الرشيدة ، وأن يديم الله علينا الأمن والأمان والرخاء والتنمية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:26 صباحًا الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019.