• ×


مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل في ذكری البيعة يؤكد انها ارتبطت بإنجازات تنموية ووطنية .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية الجبل -عقاب الجسار: رفع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ فريح محمد العياد التهنئة*لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان*بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة.
وقال العياد إنها*ذكرى غالية ومناسبة عزيزة*على نفوسنا جميعا*لأنها ارتبطت بإنجازات تنموية ووطنية في كافة المجالات*وأنها تعبر عن مسيرة واعدة*بالخير لمملكتنا الغالية وتأكد العزم لتحقيق المزيد من الإنجازات عبر رؤية 2030.
وأشار إلى الجهود المتواصلة التي تبذلها القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وبالقفزات التنموية التي حققتها المملكة في مختلف المجالات، تحقيقا للمزيد من التقدم والرخاء والازدهار.
وأضاف بأن ذكرى البيعة الخامسة تعد حدثا مهما لشعوب الأمتين الإسلامية والعربية، بما حققته المملكة في المشهد السياسي الدولي من مواقف حازمة*وإلى*التقدير الدولي الذي يحظى به خادم الحرمين نتيجة لمواقفه الثابتة وقراراته الحاسمة
وختم العياد بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان*بن عبد العزيز آل سعود*وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان*بن عبدالعزيز آل سعود*-يحفظهما الله-.
وأن يمدهما الله بالعون والتوفيق والسداد لخير ورقي مملكتنا العزيزة*وأن يحفظ* أمنها واستقرارها .
بواسطة : admin
 0  0  187
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:44 صباحًا الخميس 5 شوال 1441 / 28 مايو 2020.