• ×

الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019 اخر تحديث : 04-09-1441

مدير دار الملاحظة الاجتماعية بمنطقة بحائل بمناسبة ذكری البيعة .. الوطن والمواطن على موعد مع هذه المناسبة السعيدة .

بواسطة : admin
 0  0  136
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
إخبارية الجبل -عقاب الجسار: أوضح الاستاذ بشير بن مزعل العنزي
مدير دار الملاحظة الاجتماعية بمنطقة بحائل بمناسبة ذكری البيعة المباركة الخامسة نجدد الولاء والسمع والطاعة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى الخامسة لتوليه مقاليد الحكم أيده الله.
ففي الثالث من ربيع الآخر من كل عام، الوطن والمواطن على موعد مع هذه المناسبة السعيدة، حيث تشهد المملكة بهذا العهد الميمون نهضة تنموية وإنجازات حضارية في مختلف المجالات، والتي عززت مكانتها الإقليمية والدولية وأصبحت محل فخر واعتزاز الجميع، ومتانة ورسوخ مكانة المملكة إقليمياً ودولياً في مختلف الجوانب، هذا وقد شهدت المملكة منذ تولي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم نقلات اقتصادية عملاقة ومميزة كان أبرزها إطلاق رؤية ٢٠٣٠ بالإضافة الى الإصلاحات الاقتصادية والتي أسهمت في زيادة مقدرات الفرد السعودي على كافة المجالات.
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وامد بعمره.. وختاماً أسال المولى جل وعلا أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء، وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، وأن يحقق للمملكة المزيد من الرقي والنماء والازدهار.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:37 صباحًا الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019.