• ×

الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019 اخر تحديث : 04-09-1441

فرع وزارة العمل بمنطقة حائل ينظم فعاليات خاصة باليوم العالمي للتطوع

بواسطة : admin
 0  0  42
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
إخبارية الجبل -عقاب الجسار: ****ينظم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل عدد من الفعاليات الخاصة باليوم العالمي للتطوع وذلك بمقر النادي الأدبي الثقافي بمنطقة حائل يوم الأربعاء القادم .
واوضح الأستاذ فريح بن محمد العياد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل أن فرع الوزارة ممثلاً بإدارة التطوع ستتولى تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات الخاصة باليوم العالمي للتطوع ، مؤكداً أن ذلك يأتي من ضمن الدور الذي تضطلع به الوزارة لدعم العمل التطوعي والوصول بأعداد المتطوعين في المملكة إلى مليون متطوع في 2030م بإذن الله .. معرباً عن شكره لجميع المشاركين والمنظمين لهذا الحدث الهام .

****من جانبه أشار الأستاذ أحمد بن سعد الشمري مدير إدارة التطوع بفرع الوزارة بحائل أنه سيتم تنظيم عدد من الفعاليات من ضمنها إقامة منتدى ( استثمار التطوع ) الذي يقدم فيه عدد من المحاضرين المتخصصين مجموعة من أوراق العمل الخاصة بالتطوع ، كما سيتم تنظيم أربع ورش عمل للرجال والنساء حول أهمية استثمار التطوع وكيفية صناعة الأثر الاجتماعي وصناعة الفرص التطوعية ، كما سيتم استعراض عدد من التجارب التطوعية الناجحة .

****وزاد أن المنتدى سيصاحبه معرض مصاحب لعدد من الجمعيات والفرق التطوعية ومسيرة للدراجات الهوائية تعبر عن أهمية التطوع وسيتم من خلاله تكريم المتطوعين والفرق والمبادرات التطوعية ، داعياً جميع المهتمين والمتطوعين والفرق التطوعية وأصحاب المبادرات التطوعية إلى حضور هذا المنتدى وورش العمل المصاحبة التي ستقام مساء الأربعاء القادم على مسرح النادي الأدبي الثقافي بحائل.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:41 صباحًا الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019.