• ×


التدريب التقني والمهني بمنطقة حائل يشارك في اليوم العالمي للتطوع ٢٠١٩

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية الجبل - نايف الخالد : شاركت الادارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل والمنشآت التدريبية (للبنين والبنات) التابعة لها صباح اليوم الخميس ١٤٤١/٤/٨ هـ في المعرض التطوعي المقام تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مركز المؤتمرات بجامعة حائل بمناسبة اليوم العالمي للتطوع ٢٠١٩ والذي تنفذه مديرية الدفاع المدني وبمشاركة مجموعة من القطاعات الحكومية والخاصة في المنطقة تحت شعار "تطوع ... لمستقبل يشمل الجميع " ، حيث حازت الادارة بهذه المناسبة على تكريم سعادة وكيل امارة المنطقة الأستاذ عادل بن صالح آل الشيخ نظير مشاركتها في هذه المناسبة .

مثّل جناح الإدارة مجموعة من المدربين والمدربات والمتدربين والمتدربات أعضاء الفريق الكشفي والتطوعي على رأسهم مدير المعهد الصناعي الثانوي بحائل المهندس خلف بن شامان البراك وعميدة الكلية التقنية للبنات الأستاذة موضي بنت أحمد اليماني. وبدوره استقبل المهندس البراك في جناح الإدارة سعادة وكيل الإمارة مستعرضًا له جهود التدريب التقني والمهني التطوعية في موسم الحج وبرامج الصيانة التطوعية لمنازل الأسر المجتاجة وبرامج صيانة السيارات لمستفيدي الضمان والبرامج البيئية وكذلك البرامج المجتمعية من تفعيل زيارات وبرامج توعويه ودورات مجانية تخدم كافة شرائح المجتمع.

وبهذه المناسبة دشن سعادة وكيل الإمارة الفريق الكشفي النسائي وتقليد الشارة للقائدة الكشفية في الكلية التقنية للبنات بحائل الأستاذة أسماء السائح، التي بدورها قدمت عرضًا لمجموعة من الاعمال والمبادرات التطوعية التي نفذت خلال الفترة الماضية وأستعرضت كذلك أهداف الفريق المستقبلية .

ختامًا أوضح مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني المهندس مشعل بن سعود التميمي بأن الإدارة حريصة كل الحرص على تفعيل الدور التطوعي والمجتمعي وتسخير جميع الطاقات والامكانات المادية والبشرية في خدمة الفئات المستهدفه ، حيث ساهم التدريب التقني والمهني بمنطقة حائل ب (٨٠٠) ساعة تطوعية خلال الأشهر الماضية بأيادٍ مهنية تقنية قدمها أبناء وبنات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تنوعت أغراضها في شتى المجالات التي تخدم هذا الوطن العزيز الغالي النفيس. وقدم المهندس التميمي شكره وتقديره لمديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل على إتاحة الفرصة للمشاركة بهذه المناسبة.
بواسطة : admin
 0  0  1330
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:18 صباحًا الثلاثاء 12 صفر 1442 / 29 سبتمبر 2020.