• ×

الإثنين 6 شعبان 1441 / 30 مارس 2020 اخر تحديث : 08-06-1441

” ابتكاراتنا تحقق رؤيتنا ” بتعليم وادي الدواسر

بواسطة : admin
 0  0  52
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 *
وادي الدواسر - محمد الحزيمي

انطلقت صباح اليوم الأحد بإدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر ممثلة في قسم الموهوبين بالإدارة مسابقة ” ابتكاراتنا تحقق رؤيتنا ” بهدف تعزيز مسيرة الابتكار والاحتفاء بالمبتكرين وتقديم ابتكارات متميزة والعناية بالمواهب الخاصة من طلاب الإدارة في جميع المراحل الدراسية .

وأكد مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري إلى أن مسابقة ” ابتكاراتنا تحقق رؤيتنا 2020” تندرج في إطار دعم استراتيجية وزارة التعليم التي تهدف لتبني ثقافة الابتكار وتصميم الحلول المبتكرة للتحديات الحالية والمستقبلية وإنشاء مجتمع واقتصاد المعرفة وفق لرؤية المملكة2030 .

وأشار " العُمري " إلى أنّ مجالات المسابقة تشمل أحد عشر مجالاً هي علم الحيوان والكيمياء والطب والعلوم الصحية والهندسة الكهربائية والميكانيكية والطاقة والنقل والعلوم البيئية والحاسب الآلي والعلوم الرياضية والعلوم الاجتماعية والسلوكية والفيزياء والفلك وعلوم النباتات بالإضافة إلى المواهب الخاصة في مجال ( الرسم و الخط ) لطلاب المرحلة الابتدائية .

وأوضح أن الطلاب الفائزين سيتم تكريمهم بهدايا قيمة وجوائز مالية مقدماً شكره لراعي المسابقة (مجموعة رست الاستثمارية ) على ما تقدمة لأبناء المحافظة في جميع برامج الإدارة .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:10 مساءً الإثنين 6 شعبان 1441 / 30 مارس 2020.