• ×

السبت 11 شعبان 1441 / 4 أبريل 2020 اخر تحديث : 08-10-1441

" الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية " بحائل تقدم محاضرة عن فيروس كورونا .

بواسطة : admin
 0  0  69
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
إخبارية الجبل -عقاب الجسار: أقام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل، محاضرة توعوية وعلمية عن فيروس كورونا، ‏في قاعة التدريب في مركز التنمية الاجتماعية بالتعاون مع المستشفی الالماني ‏بحضور مدير عام فرع الموارد والتنمية الاجتماعية بحائل ‏الاستاذ فريح العياد و‏مدير الخدمات الطبية بفرع الوزارة الممرض علي الشهري ومشرف مكافحة العدوى بفرع الوزارة سعود العديم .
قدمتها الدكتورة نهى درويش من المستشفى الألماني ‏والمشرف ‏الطبي الدكتور أحمد مكاوي .
‏وحضرها عدد من موظفي فرع الوزارة
اشتملت تعريفاً عن هذا النوع من الفيروسات، وأعراض وعلامات الإصابة بالفيروس وآلية التعامل مع الحالات المشتبه فيها أو المصابة، وطرق الوقاية من الفيروس، وكيفية تطبيق نظام فرز الحالات المرضية وتفعيل دور الأسرة في مجالات التوعية الصحية.
وأوضح فرع المنطقة أنه رفع من درجة الاستعداد وكيفية التعامل مع هذا الفيروس وهدفت المحاضرة إلى التعريف بكيفية الوقاية من عدوى كورونا المستجد، وأهمية التقيد بالاحتياطات الوقائية للالتهابات التنفسية عامة ، بالإضافة لإشراك أفراد المجتمع بمختلف فئاته وشرائحه في مزيد من التعريف بالمرض، وتزويدهم بالمستجدات المتعلقة به وطرق الوقاية منها.
‏وفي ختام المحاضرة قدم مدير عام فرع الوزارة بحائل شكره للإدارة الطبية والشكر موصول الی المستشفى الألماني لتعاونه بعده قدمت الدروع عرفانا بهذه المناسبة .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:54 صباحًا السبت 11 شعبان 1441 / 4 أبريل 2020.