• ×


ترحيل أكثر من 200 عامل إلى عدد من المدارس بوادي الدواسر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية الجبل - وادي الدواسر - فالح الدوسري باشرت اللجنة المشكلة لمتابعة أوضاع مساكن العمال برئاسة محافظ وادي الدواسر فهد بن عبد الله المسعود أعمالها في ترحيل عدد من العمالة إلى مساكنهم الجديدة وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ، وتطبيقًا لإشتراطات اللجنة العليا المشكلة لدراسة أوضاع العمالة.

وقامت اللجنة أمس (الخميس) بترحيل أكثر من 200 عاملاً إلى إحدى المدارس بالمحافظة ، وذلك بعد تسلم المدرسة من ادارة التعليم الأسبوع الماضي، يمثلون 50 % من عمالة إحدى الشركات من المجمعات السكنية الخاصة بهم ؛ وذلك سعيًا منها لتطبيق أفضل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبين محافظ وادي الدواسر رئيس اللجنة فهد بن عبدالله المسعود أنه تم نقل الدفعة الأولى من العمالة والذين يمثلون 50 % من العمالة من المجمعات السكنية التابعة لإحدى الشركات إلى المدارس كسكن مؤقت؛ وذلك بهدف تقليل نسبة الازدحام والتجمعات بين العمالة داخل المجمعات تحسبًا لأي إصابة قد تقع بين العمالة، وتفاديًا لانتشار الفيروس بين أعداد كبيرة منهم.

وأكد "المسعود" حرص حكومة خادم الحرميـن الشريفين على ضمان السلامة الصحية للمجتمع بمكوناته كافة (مواطنين ومقيمين) وذلك عبر اتخاذ كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID19).
بواسطة : admin
 0  0  121
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:23 صباحًا الأربعاء 4 شوال 1441 / 27 مايو 2020.