• ×


مدراء الدوائر الحكومية وقادة المدارس يشكرون رجل الاعمال عواد الرضيمان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية الجبل - نايف الخالد : شكراً بحجم السماء لرجل الاعمال الاستاذ عواد الرضيمان على ماقدمه من تبرع سخي بأنشاء مركز لغسيل الكلى باسم والدته حسناء الرضيمان بمحافظة الشنان جعلها الله في موازين حسناته والشكر والتقدير من أبسطِ الأشياء التي يجدرُ التعامل على أساسها بها مع الآخرين؛ لأنّها دليل على ردّ المعروف والامتنان للخدمة التي قدمها ويقول الرسول -عليه الصلاة والسلام-: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله" [١]، لذلك يجب أن يكون الشكر وبهذه المناسبة قدم مدراء الدوائر الحكومية وقادة المدارس بنحافظة الشنان شكرهم لرجل الاعمال عواد الرضيمان

image

مدير مكتب التعليم بالشنان الاستاذ عيد الدهمي
الشكر والثناء أن تقف بين يدي العظماء وأهل الجود والسخاء ولكن عرفاناً بالجميل لأهل العطاء نسجل أرق كلمات الثناء وصادق الدعاء لمن دعم المسيرة الصحية في مستشفى محافظة الشنان رجل العطاء الاستاذ عواد بن جزاع الرضيمان على تبرعة بتأسيس مركز حسناء الرضيمان لغسيل الكلي في مستشفى الشنان وما سبقه من تبراعات مشهودة في المستشفى وعلى مستوى منطقة حائل . فجزاه الله خير الجزاء وبارك له فيما قدم من عطاء وخلف عليه فيما معه بالنماء فإنه سبحانه كريم العطايا والسخاء

image

كما قدم شكره مدير المركز الصحي بالشنان الاستاذ نايف الزبن وقال نشكر الاستاذ عواد جزاع الرضيمان على دعمه المتواصل والمستمر دائما، والمشاركه الفعاله والمثمره في صحه الانسان ،مركز حسناء الرضيمان لغسيل الكلى في مستشفى الشنان من المراكز المهمه والتي تخدم شريحه كبيره من المواطنين،جزاه الله خيرا ونسال الله أن يرحم والديه ويغفرلهم..

image

وعبر الاستاذ عارف الخالد مدير مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الايتام بحائل وقال قال تعالى
(وما أنفقتم من شئ فهو يخلفه وهو خير الرازقين)
من الأعماق نتقدم إلى الأستاذ عواد الرضيمان بالشكر والتقدير
على تبرعه بإنشاء قسم متكامل لخدمة مرضى الكلى بمستشفى العام بالشنان
كتب الله اجركم وجعل ذلك بموازبن حسناتكم

image

وعبر الاستاذ سلطان الحجاج مدير متوسطة الشنان بهذه المناسبة الحمد لله الذي جعل / رجل الأعمال أ/عواد الجزاع الرضيمان من أبناء منطقة حائل البررة فهو قدوة في العطاء و منارٌ في الجود والبذل ، رحم الله والدته وجعل هذا العمل الخيري في ميزان حسناتها و حسناته ، لاشك أن هذا التبرع السخي لإنشاء مركز لغسيل الكلى في محافظة الشنان له أثر عظيم لدى المجتمع و بذلك يفتح رجل الأعمال أ/ عواد الرضيمان باب الأمل لمصابي الفشل الكلوي بعدم السفر لمدينة حائل بعد الآن و تخفيف المشقة والألم عنهم.
ليس بالمستغرب على رجل الأعمال هذا العطاء فلديه قصب السبق في هذا الباب وفقه الله وجعل أعماله خالصة لوجه الله

image

وقال مدير ابتدائية ومتوسطة تحفيظ القران بالشنان الاستاذ دهام المحسن من لايشكر الناس لايشكر الله
إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء،
إليك ياأبن حائل البار،
إليك ياصاحب الايادي البيضاء ،
إليك ياصاحب المبادرات الانسانية .
نتقدم لكم بأسمى آيات الحب والتقدير والشكر والعرفان على ماتقدمونه لمحافظة الشنان
من أعمال خيرية تذكر فتشكر
وما مركز حسناء في المحافظة الا دليل واضح على حبكم للاعمال الانسانية وتخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي لشرق حائل عامه .
رحم الله حسناء وجعلها في جناته جنات النعيم .
شكر الله لكم سعيكم وضاعف لكم مثوبتكم والله يحفظكم ويرعاكم

image

وشارك بهذه المناسبة الاستاذ عقيل العقيل مدير الابتدائية الاولى بالشنان وقال عن أبي هريرة رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ
أن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم قال :-
( مَا مِنْ يوم يُصبِحُ فيه العبادُ ؛ إلا مَلَكانِ يَنْزِلان
يقول أحدُهما : اللهم أعْطِ مُنْفِقاً خَلَفاً ،
ويقول الآخر : اللهم أعْطِ مُمْسِكاً تَلَفاً )‏
‏أهالي محافظة الشنان يوجهون كلمة شكر مشفوعة بالإمتنان والتقدير للشيخ الأستاذ / عواد بن جزاع الرضيمان لقاء التبرع بإنشاء مركز حسناء الرضيمان للغسيل الكلوي وبسعة عشرة أسرة تخدم المحافظة والمدن والقرى التابعة لها كمرحلة من مراحل دعمه السخي لمنطقة حائل
‏كل الشكر أبا تركي صاحب اليد الكريمة والنفس العظيمه بالبذل والعطاء

image

الاستاذ محمد الحجاج رئيس جمعية تحفيظ القران الكريم بالشنان قال ‏‎نهر العطاء ‎عواد الرضيمان وقصة وفاء وبر واحسان بينه وبين محافظة الشنان خرج منها معلماً ومربياً تاركاً خلفه الكثيرمن الطلاب الذين خدموا الوطن في شتى المجالات وعاد إليها محسناً من عدة ابواب ولعل من ابرزها وآخرها مركز والدته حسناء الرضيمان رحمها لغسيل الكلى في مستشفى الشنان والذي اجتمع فيه بر وإحسان ، بر بوالدته وإحسان الى من يحتاج هذا المركز من مرضى الكلى .
ولمثل هذا تعجز عبارات الشكر والثناء أن تقف بين يدي العظماء وأهل الجود والسخاء ولكن عرفاناً بالجميل لأهل العطاء نرسل أرق كلمات الثناء وصادق الدعاء لمن دعم بسخاء لايجارى . فجزاه الله خير الجزاء وبارك له فيما قدمه من عطاء وأخلف عليه فيما معه بالنماء فإنه سبحانه كريم العطايا والسخاء .
ورحم والدته وجعل منزلتها في عليين

image

رئيس المجلس البلدي الاستاذ تراك الكتفاء قال ارفع اسما ايات الشكر لابن حائل وسلمى البار الاستاذ عواد الرضيمان لانشاء مركز حسنا الرضيمان لغسيل الكلى وهذا ليس بجديد ولا مسغرب تعودنا منه الكثير نسال الله لوالديه الرحمه وان يحفظه ويصلح له ويتقبل منه

شكرا عواد الرضيمان

image

الاستاذ عبدالحكيم الجردان مشرف تقنية المعلومات بمكتب الشنان عبر بهذه المناسبة خالص ووافر الدعاءمع الشكر الجزيل لرجل الأعمال الاستاذ عواد جزاع الرضيمان على تبرعه بإنشاءمركز حسناء الرضيمان لغسيل الكلى بمستشفى محافظة الشنان رحم الله والدته وغفر لها وكثر الله من أمثال أبا تركي فما يقوم به لحائل في شتى المجالات شي ليس بغريب عليه كثر الله من أمثاله وكتب له الأجر


image

مدير جمعية الايتام بالشنان
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين أما بعد

تعجز عبارات الشكر والثناء أن تقف بين يدي العضماء وأهل الجود والسخاء ولكن عرفاناً بالجميل لرجل العطاء السخي والبذل في المجال الخيري وغيره .
يتقدم مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بمحافظة الشنان بأرق كلمات الثناء،والشكر،والتقدير
للأستاذ رجل الأعمال / عواد جزاع الرضيمان
على إنشاء مركز حسناء الرضيمان رحمها الله لغسيل الكلى بمستشفى محافظة الشنان العام على نفقته الخاصة البالغ مساحته (2000متر مربع ) بسعة تبلغ (10) كراسي .
الذي سيخدم شريحة كبيرة تقدر بأكثر من(30 ألف نسمة) .
وليس بالمستقرب من هذا الرجل الدعم السخي في كل المجالات ، جعل الله ذلك في ميزان أعماله وبارك الله له في عمره ، وماله،وولده.
ورحم الله حسناء الرضيمان وجعل ذلك في ميزان أعمالها واسكنها فسيح جناته

image

الاستاذ سعيد المسعود مساعد مدير مكتب التعليم بالشنان قال
الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر للاخ عواد الرضيمان الذي تستحقه . شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم، تعجز حروفي أن تكتب لك كل ما حاولت ذلك، والعرفان والشكر على ما قدمت أزكى التحيّات وأجملها وأنداها أرسلها لك بكلّ الودّ والحب والإخلاص شاكراً لك على كل ما قدمت

image

قائد مدرسة الشوكاني الابتدائية سعود الحجاب
بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد اتقدم بجزيل الشكر والعرفان للاستاذ عواد جزاع الرضيمان على ماقدمه ويقدم لوطنه و مجتمعه ومنها تبرعه لمركز غسيل الكلا في مستشفى الشنان اسأل الله ان يجعله في موازين اعماله وهذا التبرع ليس غريب على الاستاذ عواد حيث له مواقف كثيره مماثله في منطقتنا فلا يسعني فيه هذا المقال الا ان نكرر له الشكر من القلب حيث الشكر لا يوفيه حقه

image

كما عبر مدير ادارة المساحد والدعوة والارشاد الاستاذ سعد المسعود من منطلق {وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً}.. فقد تفضل الأستاذ /عواد بن جزاع الرضيمان بإنشاء مركز /حسناء الرضيمان لعلاج لغسيل الكلى في محافظة الشنان..
وإننا من مبدأ {من لا يشكر الناس لا يشكر الله}فإننا نتقدم لرجل العطاء، وصاحب الأيادي البيضاء، الأستاذ /عواد الرضيمان بخالص الشكر والعرفان، وأن يجعل ما قدمه من دعم لمرضى الفشل الكلوي في ميزان أعماله، ورفعة لدرجات والديه..
مثمنين بذله في وجوه الخير.. ومتمنين من أصحاب اليسر أن يحذو حذوه، وأن يقتفوا أثره في مجال دعم المشاريع الخيرية

image

مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة قال
للعمل الخيري عنوان ..
عواد الرضيمان ،، اسما ارتبط بالعطاء،، سطر اروع امثلة المبادرات الانسانية والوطنية بهذه المنطقة ..
هاهو اليوم يسطر لنا مثالا آخر ارتبط بالبر والاحسان فما اعظم اجره وما اجمل هذا الدرس الذي يقدمه للاجيال في البر والانسانية ..
سعدت بالامس محافظة الشنان بعطاء جزل وهاهي اليوم تفرح من جديد بعطاء فاخر لفيئة غالية بانشاء مركز حسنا الرضيمان لغسيل الكلى بمحافظة الشنان ..
هنيئا لنا وجود الرجل النبيل عواد الرضيمان .. ورحم الله والدته انه سميع مجيب

image

مدير الخدمات بالبلدية الاستاذ عازم العبيد قال
بهذه المناسبة يسرني بان نعبر عن شكرنا وتقديرنا للاستاذ الفاضل عواد جزاع الرضيمان لتبرعه بهذا المشروع الخيري المهم وان يجعل ما قدمه لمحافظة الشنان واهلها في موازين حسناته وان يتغمد والدته بواسع رحمته وهذا العمل ليس بمستغرب عليه فهو رجل خير وعطاء

image

ر ئيس مركز النعي الشيخ عبدالكريم الزبن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بمناسبة تبرع رجل الأعمال الأستاذ / عواد جزاع الرضيمان بقسم لغسيل الكلى بمحافظة الشنان نشكره على العمل الجليل الذي يساعد مرضى الكلى بالمحافظة وتوابعها من القرى والهجر على التسهيل عليهم من تكبد العناء والسفر لمدينة حائل وهذا عمل خيري يجب الاقتداء من رجال الأعمال بالمنطقة وهذا غير مستغرب من عائلة الرضيمان هذه العائلة الكريمة التي تشهد لها المنطقة من التبرع لمشاريعها الخيرية جعلها الله في موازين أعماله وكلامات الشكر والثناء تعجز عن إنصاف الأخ العزيز عواد الرضيمان والسلام

image

والصلاة والسلام على نبينا محمد الامين،اما بعد:

نيابة عن والدي وأصالة عن نفسي وبأسم أهالي محافظة الشنان والقرى المحيطة بها نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لصاحب الايادي البيضاء ورجل العطاء والبذل والسخاء عواد الرضيمان على تكفله ببناء مركز حسناء الرضيمان رحمها الله للكلى بمحافظة الشنان وعلى مساحة ٢٠٠٠ متر وتجهيزه بعشرة اجهزه للغسيل على نفقته الخاصة.

مستشعراً بذلك قول المصطفى صل الله عليه وسلم ‏" خير الناس أنفعهم للناس "

بارك الله لك بمالك و ابناءك،وأخلف لك خيراً فيما انفقت ورحم الله والديك وأسكنهم فسيح جناته والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الاستاذ طلال الشاهر مساعد قائد ثانوية الشنان

image

مساعد مريد مستشفى الشنان للموار البشرية الاستاذ محمد العلي هنيئًا له هذا الأجر
مستشفى الشنان منذ سنوات ينتظر هذه اللحظة التي طال انتظارها ، والآن سيكون مركز " الحسناء " نقلة نوعية كبيرة في تقديم الخدمات الصحية لمرضى الكلى

شكراً عواد الرضيمان من القلب
شكراً ، شكراً ، شكراً ...

image

ر ئيس الجمعية الخيرية بالشنان الاستاذ محمد الزبن
نهر العطاء المنهمر من أعالي قمم الخير الشيخ عواد بن جزاع الرضيمان يجسد لنا قول المصطفى ﷺ خيركم خيركم لأهله وانا خيركم لأهلي"، في خدمة اهله حيث يتكبد المواطنين في محافظة الشنان العناء والتعب في غسيل الكلي، حتى قدم لها البار بوالديه الكريم بعطائه بإفتتاح مركز حسناء الرضيمان لغسيل الكلى في مستشفى الشنان، وذلك بحضور سمو امير منطقة حائل وسمو نائبه حفظهما الله.

نتقدم بخالص آيات الشكر والعرفان والأمتنان للشيخ عواد الرضيمان على هذا السخاء والتبرع بإفتتاح مركز حسناء الرضيمان لغسيل الكلى في مستشفى محافظة الشنان العام ونسأل الله ان يجعلها في موازين حسناته ويرزقه القبول.
بواسطة : admin
 1  0  564
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-25-1441 12:01 صباحًا محايد :
    وين دائرة الهيئة اسقطة من الحساب

    رحمهم الله برحمته
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:13 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442 / 28 نوفمبر 2020.