• ×


علي العليان الطهيمي : مشروع "ذا لاين" نقلة نوعية تنعكس إيجاباً على قوة الاقتصاد الوطني.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية الجبل؛ عقاب الجسار : أكد رجل الاعمال علي العليان الطهيمي أن رؤية المملكة تخطو خطوات وثابة نحو المستقبل الزاهر، وفق أحدث النظريات العلمية في إعادة بناء الدولة على أسس حديثة وقوية، مستشهداً بسلسلة المشاريع التي يعلن عنها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وآخرها مشروع "ذا لاين"
وقال "المشروع بمزاياه وأوصافه ، يعكس طموحات ولي العهد وأحلامه التي يسعى إلى تحقيقها على أرض الواقع، فسموه وعد بتعزيز التقدم والتطور في كل مفاصل الدولة، وها هو اليوم يفي بما وعد به، معتمداً على سواعد الشباب السعودي الطموح في تعزيز التغيير، والوصول بالمملكة إلى مصاف الدول المتقدمة من أقصر الطرق".
وأضاف يمثل مشروع "ذا لاين"، حضور المملكة وتقدم نفسها كدولة رائدة، تمتلك السبق في بناء المدن الذكية من الصفر، فلم يشهد تاريخ البشرية المعاصر أن تم بناء مدينة من الصفر كما يحدث على أرض نيوم هذه الأيام".
وزاد قائلاً: "ستُقدم المملكة من خلال هذا المشروع للعالم نموذجاً عالمياً وفعّالاً لمدن القرن الـ21، عبر مدن ذكية تتضمن جميع عناصر المعيشة.
وقال: "أشعر بالتفاؤل والأمل في غد أفضل، سيكون لدينا مدن ذكية، تكون نموذجاً للحياة العصرية المثالية، وفي هذا خطوة نحو الإمام، ونقلة نوعية رائدة بكل المجالات.
بواسطة : admin
 0  0  312
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:58 مساءً الإثنين 24 رجب 1442 / 8 مارس 2021.