• ×


جمعية رفاق في ضيافة الثانوية الثامنة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إخبارية الجبل" 3 " المدرسة الثانوية الثامنة للبنات في يومها المفتوح يوم أمس الثلاثاء 7-7-1435 هـ جمعية ايتام حائل "رفاق ", حيث تم استضافة مسؤولة البرامج الاستاذة آلاء الغيثي وعدد من موظفات الجمعية بصحبة مجموعة من اطفال رفاق وعدد من الامهات , حيث بدأت الزيارة باستقبال حافل من مديرة المدرسة الاستاذة شمطري العنزي والمرشدة الطلابية ومعلمات المدرسة , وكان باستقبال الاطفال عدد من طالبات المدرسة بزي تنكري جميل ,حيث بدأ الحفل بتقديم شيق من طالبات المدرسة تلتها تقديم كلمة ترحيبية لرفاق من مديرة المدرسة والمرشدة الطلابية , وبعد ذلك تم تقديم عدد من الفقرات تخللها مسرحية للأطفال . ادخلت السرور والبهجة عليهم ..
و قدمت الغيثي الشكر الجزيل لمديرة المدرسة وجميع المعلمات والطالبات على حفاوة الترحيب وعلى مبادرتهم الطيبة والجميلة تجاه الايتام , وقامت بتقديم شرح عام ومفصل عن برامج الجمعية , وتم تزويدهم بالبروشورات التعريفية بمساعدة موظفات الجمعية .
بعدها قُدم عدد من المسابقات والجوائز للأطفال وامهاتهم وذلك بتعاون من المدرسة المتوسطة التاسعة عشر للبنات , وبعد ذلك قدمت المدرسة الضيافة لجميع الحضور .
ختاماً أهدت مديرة المدرسة درع شكر وتقدير لمنسوبات رفاق وذلك لحثهم على الاعمال التطوعية والمبادرات ولو بالقليل من اجل خدمة الأيتام مما أثر في نفوس الطالبات وخلق جو من الحماس والتفاعل لديهن , بعدها ودعت رفاق المدرسة بعد شكرهم الجزيل للمدرسة على مبادرتهم وحسن استقبالهم .
 0  0  663
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:21 صباحًا الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 / 27 نوفمبر 2020.