• ×

السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019 اخر تحديث : 04-10-1441

المنشد الرويلي يدشن ألبومه الإنشادي "خواطر"

 0  0  899
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
اخبارية الجبل ـ متعب النماصي : في أمسية إنشادية مميزة و بحضور الدكتور نواف بن ذويبان الراشد مدير فرع جمعية الثقافة و الفنون بالجوف و رئيس المكتب التنفيذي لنادي العروبة بالجوف الأستاذ سلطان بن سلامه الرويلي وعدد من الشخصيات الإعلامية و المنشدين و الشعراء و الضيوف المهتمين ؛ دشن المنشد الشاب أمجد بن هليل الرويلي ألبومه الإنشادي " خواطر "وذلك في مركز الكايد الثقافي بسكاكا الجوف .
هذا وقد بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة و الذي قدمه الأستاذ عبد المحسن وراد بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأخ سعود بن سالم ، ومن ثم تحدث مقدم الحفل في نبذة موجزة عن أهم مشاركات و منجزات المنشد الشاب .
بعدها أرتجل فارس الحفل و عريس الليلة المنشد الشاب أمجد الرويلي ومع عاصفة من التصفيق الحار ؛ كلمة شكر فيها الحضور على مشاركتهم إياه هذه الفرحة و قدم شكره وتقديره للرعاة و الداعمين وفي مقدمتهم رجل الأعمال الأستاذ مفلح الكايد و الأستاذ ثامر بن رضيان مالك مؤسسة رؤية مناسبتي الراعي الرسمي للألبوم و كذلك الراعي الرسمي الأستاذ سلطان العرسان .
كما قدم شكره لجميع من شاركه نجاح هذا الألبوم ومن أخذ بيده على طريق النجاح من الشعراء و الملحنين و المهندسين و المنتجين .
بعدها ألهب المنشد الرويلي مشاعر الحضور بعدد من أناشيد الألبوم المميزة و الجميلة بأداء مميز ومثالي . كما شارك الشاعر عيسى الرشيدي أحد فرسان الكلمة في ألبوم خواطر بقصيدة من القصائد التي تغنى فيها الرويلي في ألبومه خواطر.
وفي نهاية الحفل قام المنشد بتكريم الرعاة و الداعمين من مؤسسات ورجال أعمال و داعمين .وكان لصحيفتكم اخبارية الجبل تكريم بهذه المناسبة استلمه الاعلامي متعب سعود الشمري
وقد ذكر المنشد الرويلي بأنه عمد في إصدار هذا الألبوم الوصول إلى أكبر شريحة متذوقة وذلك من خلال التنوع و الاختيار بين الكلمة و اللحن .
الجدير بالذكر بأن إصدار الألبوم ونزوله الأسواق سوف يكون بمشيئة الله يوم الاثنين القادم .

image
image
image

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:13 مساءً السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019.