• ×


مقابله مع الشيخ عبدالعزيز سليمان الصفيان احد أعضاء الإدارة العُليا لإخبارية الجبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية الجبل/سالم مطلق  بما انك احد اعضاء ادارة اخبارية الجبل العلياء يسرنا استضافتك في اخباريتنا واخباريتكم ونتطلع الى اجراء لقاء باستطلاع رايكم تجاة الاخبارية

س / ............. أهلا وسهلا بك .الشيخ..عبدالعزيز بن سليمان بن الصفيان
ج/ مرحباً وأهلاً تشرفت بلقائكم

س / من خلال متابعتك لاخبارية الجبل ماهو رأيك برسالة الاخباريه ؟
وهل ترى انها حققت اهدافها ؟

ج / نعم الذي يقرأ لأهداف صحيفة إخبارية الجبل الإلكترونية يجد أنها رسالة عظيمة وسامية تلخصت في خدمة الدين ثم الوطن ثم المجتمع ولا يفوت المتابع بدقة لصحيفة إخبارية الجبل الإلكترونية يجد أنها تسعى لتحقيق هذا الهدف.

س/ هل يرى ........... بإن الاخبارية حققت اهدافها المنشودة التي خطط لها ؟

ج / طبعاً تحقيق الأهداف المنشودة غالباً يكون صعب لعوائق عدة منها المادة المطروحة في الصحيفة والطاقم المنفذ والإشراف العام وغالباً ما يقضي على ذلك هو الجهد المبذول سواء بالمال والوقت لتحقيق الهدف المرجو، وإخبارية الجبل بحمد الله وتوفيقه تسعى في طريق النجاح بإذن الله تعالى نسأل الله التوفيق والسداد.

س / من وجهة نظركم مامدى الشمولية التي تتمتع بها الاخبارية وهل ترون انها خدمت القرى بشكل عام ؟

ج / الواقع يشهد لصحيفة إخبارية الجبل بأنها برغم العوائق التي تتعرض لها إلا أنها نافست كثيراً من الصحف في الطرح والشمولية ولا زالت تنشد المزيد من التقدم والرقي لتدخل في مصاف الصحف المشهورة حالياً بالمملكة العربية السعودية.

قس/ ماهو طموح ادارة الاخبارية العلياء المستقبلي بما انك احد هم ؟

ج / لا يخفى على الجميع أن الطموح عالي جداً لدرجة تحقق الهدف المنشود والدخول في الصحف العالمية التي تنقل الثقافة التي تحمل الشعار الإسلامي والإنتماء الوطني والرقي بالمجتمع ليطبق السلوك الإسلامي الذي يستقيه المسلم من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.
 0  0  15014
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:23 صباحًا الإثنين 2 شوال 1441 / 25 مايو 2020.