• ×

الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019 اخر تحديث : 03-24-1441

مقابلة مع عضو الادارة العليا الاستاذ عبدالعزيز فهد المشهور

 0  0  23658
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
اخبارية الجبل  يسرنا ان نستضيف واياكم عضو الادارة العليا لإخبارية الجبل الاستاذ / عبدالعزيز بن فهد المشهور الغازي ..

استاذ عبدالعزيز اهلا وسهلاً بك ونتشرف بكونك احد اعضاء الادارة العليا لاخبارية الجبل .
- بكل سرور وغبطة وأنا أيضا يشرفني الانضمام لهذه الكوكبة الرائعة من الرجالات ذوي الخبرة والشباب الطموح الذين يسعون دوما لما فيه خير الوطن والمواطن والحقيقة التي لاتغيب أبداً أن إنشاء فكرة إخبارية الجبل تعد بحد ذاتها انطلاقاً نحو الأفضل وإشعاعاً منبرياً رائعاً للصوت والصورة فالخبر اليوم أصبح أسرع من إشعاع البرق فلعل هذه البادرة تجعل من أخبار مابين أجاء وسلمى ورمان في متناول الجميع ناهيك عن منطقة حائل ومملكتنا الحبيبة لتكون الناقل الأجمل والأسرع والأصدق فشكرا من الأعماق للجهود التي تبذل من أجل غدٍ أفضل .

من خلال متابعتك لاخبارية الجبل ماهو رأيك برسالة الاخباريه ؟
وهل ترى انها حققت اهدافها ؟

- الرسالة سامية في كل ماتحمله هذه العبارة من معنى كيف لا وهي تُعنى بكل أخبار الوطن ليتلقى المستفيد الأول وهو المواطن كل مايهم وطنه وبلاده ومواطنيه من أخبار ومشاريع تنموية وخدمية وبيئية وحضارية ولقاءات واجتماعات وأخبار عامة في شتى مناحي الحياة وشتى أصقاع الأرض فالحكمة ضالة المؤمن أنى وجدها أخذها .

هل يرى الاستاذ عبدالعزيز المشهور بإن الاخبارية حققت اهدافها المنشودة التي خطط لها ؟
- الأهداف كبار والآمال عراض والمشوار في أول الطريق فمن الصعب الحكم على تحقيق الأهداف حيث الإخبارية مازالت وليدة عهد تحتاج المزيد من الجهد والوقت ليتم الحكم عليها لكن وفق المعطيات الأولية والبوادر الجيدة نستطيع بإذن الله أن نتبأ بمستقبل مبهر لإخبارية الجبل .

من وجهة نظركم مامدى الشمولية التي تتمتع بها الاخبارية وهل ترون انها خدمت القرى بشكل عام ؟
من خلال المراسلين المتواجدين في كل قرية ومدينة في المنطقة بلا شك ستخدم هذه المنطقة برمتها وأهلالها من خلال تناثر هذه الكواكب النيرة الناقلة لأخبارها المخلصة في أدائها الأمينة في نقلها ولعل أهم أهداف هذه الاخبارية خدمة المجتمع في كل مكان وحيثما كان .

ماهو طموح ادارة الاخبارية العُليا المستقبلي بما انك احد هم ؟
- أهم هدف في اعتقادي أننا نسعى إليه خدمة الدين أولا ثم المليك والوطن وأن يكون منهجنا متوافقا مع شرع الله نابذاً للعنصرية والقبلية متناسقاً مع سياسة الدولة الحكيمة قلباً وقالباً خادماً لمجتمعنا بشتى أطيافه ومناطقه وأخباره يدعو إلى الوحدة الوطنية ينبذ العنف بأشكاله يشجع على التسامح والألفة والمحبة والخير للوطن والمواطن .
وأخيراً الإخبارية حديثة عهد وهي تزداد نشاطاً وتألقاً مع مرور الوقت لذا يجب وضع خطط إستراتيجية بعيدة المدى لترقى وترتقي في أخبار الوطن والمواطن وتخدم الصالح العام فمهما وجد الجو الصحي الملائم للعمل كانت النتائج بلا شك مبهرة فنحن في زمن العولمة زمن الأجهزة الذكية إن لم نكن نواكب الحدث نسابق الزمن أمناء صادقين في نقل الخبر سنظل تحت الظل وهذا مالا نريده نسعى دوما للأفضل للأصدق للأسرع .. فيا هلا في عمل يشرف يخدم يبني يشع هنا وهناك من أجل نحن هنا وهنا الخبر الأكيد .
وأخيرا أشكر كل القائمين على اخبارية الجبل متمنيا كل الموفقية لها وللعاملين عليها وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:06 صباحًا الجمعة 25 ربيع الأول 1441 / 22 نوفمبر 2019.