• ×


الهذلول : الشباب التطوعي في منطقة حائل سخر وقته وجهده لخدمة منطقته الغالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أكد رجل الاعمال محمد الهذلول ،أن الشباب التطوعي في منطقة حائل سخر وقته وجهده لخدمة منطقته الغالية من هذا الوطن الغالي وبدعم من أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد وسمو نائبه الأمير فيصل بن فهد .
وأشار إلى ان العمل التطوعي لا يحدده مكان أو زمان فكل وقت له مبادراته ولكل مكان مبادراته المناسبة التي تخدم محيطه البيئي.
وثمّن "الهذلول" جهود عدي الهمزاني المشرف على مبادرة فطوركم يوصلكم ،وجهود جميع المتطوعين في هذه المبادرة، مبدياً سروره بمشاهدة صغار السن وهم يقومون بالمشاركة بتوزيع وجبات الإفطار على المستحقين.
وعن دور رجال الاعمال في دعم العمل التطوعي اكد "الهذلول" أن رجال الأعمال بالمنطقة لهم مساهمات في خدمتها وتنميتها على كافة الاوجه، موجها لهم أهمية زيادة دعمهم للأعمال التطوعية الموثقة التي تندرج تحت مظلة رسميه وذات اهداف واضحة لخدمة المنطقة.
الجدير ذكره، أن رجل الأعمال محمد الهذلول قد دعم مبادرة "فطوركم يوصلكم" بمدينة حائل بعدد كبير من الوجبات منذ اول يوم لها وحتى نهاية الشهر الكريم ان شاء الله.
وعلّق المشرف على المبادرة عدي الهمزاني، إلى ان "الهذلول" من اكثر رجال الأعمال دعما للمباردة،والحرص على المتابعة اليومية للمبادرة ،مبديا استعداده بدعمها بكل ما تحتاجه من تجهيزات ووجبات اضافية.
وأشار "الهمزاني" إلى ان رجال الأعمال بالمنطقة حريصين ولله الحمد على خدمة دينهم ووطنهم والوقوف مع الشباب المتطوع، إلا انه دعاهم إلى بذل مزيدا من مالهم لدعم المبادرات الغير ربحية والتي تساهم في تنمية المنطقة .
وشكر "الهمزاني" نائب امير منطقة حائل على موافقته على تنفيذ المبادرة بحائل ،سائلا الله له الاجر والمثوبة كما شكر سموه بمشاركته بالمبادرة بتوزيع وجبات الإفطار على المستفيدين بعد توجيه امين مجلس شباب منطقة حائل الدكتور جمال الرويضي بالمشاركة نيابة عن سموه.
تجدر الإشارة إلى ان مبادرة "فطوركم يوصلكم"، تنفّذها مؤسسة وقف "شباب خير أمة" للأعمال التطوعية، بإشراف من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وينفذها ميدانيا بحائل فريق جمعية العمل التطوعي وخدمة المجتمع بمنطقة حائل "جود" التطوعي.

image
image
image
بواسطة : admin
 0  0  92
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:52 مساءً الأحد 10 ذو القعدة 1442 / 20 يونيو 2021.