• ×


معرض عطوراتي الأول على مستوى المنطقة الشمالية ينطلق .. الخميس ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ينطلق يوم الخميس المقبل معرض عطوراتي الاول على مستوى المنطقة الشمالية، بقاعه التاج لتنظيم المعارض بمنطقة حائل، ويستمر لمدة سبعه أيام وتنظمه مؤسسة افاق المتطورة لتنظيم المعارض والفعاليات السياحية.
ويعتبر المعرض الأول من نوعه على مستوى المنطقة الشمالية، ويضم نحو 32 بوث من مشاركين كأطياب المرشود وأطياب عمار ورعاة، وجهات ذات علاقة، كلها في مكان واحد لتحقيق أعلى مستوى من العرض للمنتجات وكذلك إتاحة الفرصة أمام المتسوقين لاختيار السلع التي يحتاجونها.
الى ذلك نوه منظم الفعاليات مسؤل شركة افاق المتطورة م. سامي الطويهري أن هذه المعارض والفعاليات تأتي منسجمة مع اهداف ورؤى الدولة تمشيآ مع مرتكزات الرؤية الطموحة ٢٠٣٠ مبينا ان هناك اسماء كبيرة من الشركات المشاركة سيكون لها تواجد في المعرض ممثلة في أطياب المرشود وعمار حيث سيكون لتواجدهم الدور الكبير في تعزيز نجاح المعرض المنتظر كونه سوف يساهم في دعم كوبونات خصم للزائرين، فضلا عن تزويد المتسوقين بآخر العروضات من المشاركين، ويوفر الفرصة للجميع لشراء تجهيزات الاسرة بمنتجات ذات جودة عالية وأسعار تنافسية، كل هذا تحت سقف واحد في معرض عطوراتي الأول.

ونوه عن شكره وتقديره للجهات المسؤلة في المنطقة ممثلة في إمارة المنطقة ودعم سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه لكل التسهيلات بغية نجاح فعاليات المعرض مثنيآ على متابعة وإهتمام سمو نائب أمير المنطقة سمو الامير فيصل بن فهد بن مقرن لكل ما يعزز من رسالة وخطط مؤسسة افاق المتطورة .
، معرباً عن شكره لكل الجهات المشاركة لتنظيم المعرض ، وتعدد وتنوع في البوثات سيساهم في تحقيق نجاح نوعي بإذن الله .
بواسطة : admin
 0  0  42
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:16 مساءً الإثنين 12 ربيع الأول 1443 / 18 أكتوبر 2021.