• ×


“موارد حائل البشرية ” تدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بمركز التأهيل الشامل بحائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مشعل المري
بدعم وتوجية من سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ فريح العياد دشن القسم الطبي حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية لعام 1443هـ يوم امس الاحد 16 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 21 نوفمبر 2021م بمركز التأهيل الشامل بمنطقة حائل ، بإشراف مباشر من مدير المركز الاستاذ حمود بن فهد الهديرس .
وتستهدف الحملة مستفيدين المركز من الأشخاص ذوي الإعاقة يليها تطعيم جميع الكادر الوظيفي من الموظفين في القطاعين العام والخاص بمجموع جرعات يتجاوز 150جرعة .
وتأتي هذه الحمله امتدادآ لمذكرة التعاون التي ابرمت بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة، والتي تهدف الى تقديم الخدمات الصحية المتكاملة لمقيمي ومقيمات المركز .
من جهته أكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية سعادة الاستاذ فريح العيـاد
أن لقاح الإنفلونزا الموسمية هو أفضل وسيلة للحماية من الفيروس والمساعدة على تخفيف أعراضه في حال الإصابة مبينًا حرصه على صحة وسلامة نزلاء المركز ولتعزيز الوعي الصحي السليم والتماشي مع التحديثات المستمرة من قبل وزارة الصحة لتعزيز صحة الفرد والمجتمع والوقاية من الإصابة بعدوى الإنفلونزا الموسمية مقدماشكره لفريق العمل والقائمين على تنفيذ هذه الحملة
بواسطة : admin
 0  0  59
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:27 صباحًا الأربعاء 4 جمادي الأول 1443 / 8 ديسمبر 2021.