• ×


اللجنة الكشفية العربية لخدمة وتنمية المجتمع تعقد اجتماعها الـ 18

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القاهرة - مبارك الدوسري

عقدت اللجنة الكشفية العربية الفرعية لخدمة وتنمية المجتمع والمسئولية الاجتماعية اجتماعها الأخير في دورتها الحالية ( عبر الاتصال المرئي ) بحضور الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية – مدير الإقليم الكشفي العربي – عمرو حمدي ، ومدير ادارة تنمية المجتمع والشراكات بالإقليم الكشفي العربي أحمد حسن .
حيث أستعرض في بداية الاجتماع رئيس اللجنة صخر حميد المنجزات التي حققتها اللجنة منذً مباشرتها لأعمالها في بداية العام 2020 ، واشاد بتعاون أعضاء اللجنة في تحقيقها لأهدافها وإنجازها لمهامها وتنفيذها للعديد من المبادرات والمشاريع ، واثنى على ما وجدته اللجنة من دعم من الأمين العام ، ومدير إدارة تنمية المجتمع ، كما اشاد بالثقة والتحفيز الذي وجدوه من اللجنة الكشفية العربية برئاسة الدكتور عبدالله الطريجي .
كما تضمن الاجتماع كلمة للأمين العام عمرو حمدي الذي أثنى على المبادرات التي قامت بها اللجنة ومن ابرزها الأنشطة الرقمية التي شملت المخيم البيئي ولقاء تبادل الحضارات ، وعبر مًدير الإدارة أحمد حسن عن شكره للجنة في تنفيذ المهام الموكلة لها ، والتعاون الذي تم بين اللجنة خلال فترة تكليفها والإدارة .
وناقش المجتمعون في ختام الاجتماع تقييم أعمال اللجنة ، حيث اتخذت العديد من التوصيات التي من شأنها رفع أداء اللجنة إلى مزيد من النجاحات في التكليفات الجديدة للجنة في دورتها القادمة .
وكانت اللجنة الكشفية العربية في دورتها الـ 148 وخلال اجتماعها الذي عُقد في نوفمبر 2019 قد أقرت تشكيل اللجنة والمكونة من صخر حميد من الكشافة الفلسطينية رئيسا ، وعضوية رانيا العلوي من الكشافة التونسية ، وبسكري عماد الدين من الكشافة الجزائرية، وعبدالعزيز الهدابي من كشافة سلطنة عمان ، وكريم محسن من الكشافة المغربية ، وحامد عمر باحارث من الكشافة اليمنية . ً
بواسطة : admin
 0  0  63
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:28 صباحًا الأربعاء 4 جمادي الأول 1443 / 8 ديسمبر 2021.