• ×


عمرو حمدي : التقدم التقني ساهم في استدامة أعمال الإقليم الكشفي العربي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القاهرة – مبارك الدوسري
أكد الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية عمرو حمدي أن التطور المستمر في وسائل الإعلام والاتصال وما وصل إليه العالم من تقدم إعلامي وتقني كان هو الرهان في استدامة أعمال الإقليم الكشفي العربي في ظل جائحة كورونا حيث تم توظيف ذلك التطور كوسيلة بديلة فاعلة في تنفيذ الكثير من الأعمال واستمرار الجهود وتنفيذ الخطط رغم كل الظروف الاستثنائية التي مر بها العالم بأسره.
واشار في كلمة له خلال حضوره اليوم الاجتماع الأخير للجنة الإعلام والاتصال الكشفية العربية الفرعية في دورتها الحالية الذي عُقد عبر – الاتصال المرئي – إلى أن اللجنة ورغم كل الظروف التي أحاطت بالعالم وظفت هي ومختلف اللجان الفرعية تقنية الاتصال لتحقيق النجاحات التي تتوافق وتلك الأزمة .
وعبر مدير إدارة الإعلام والاتصال بالإقليم الكشفي العربي أحمد حسن ، عن شكره للجنة على ما قدمت خلال فترة تكليفها منذ شهر نوفمبر 2019 ، وحرصها على الاستمرارية في العطاء وإيجاد الحلول والبدائل أمام العوائق التي سببتها الجائحة والاستجابة السريعة لمتطلبات المرحلة .
وبارك رئيس اللجنة مبارك الدوسري الجهود التي قام بها الإقليم منذ بدء الجائحة حيث وظف المنصات الرقمية والتكنلوجيا الحديثة لتنظيم مختلف الفعاليات الافتراضية ومن أهمها التدريب ، والتواصل مع فرق العمل من المتطوعين والعاملين بالمكتب وعقد الاجتماعات المختلفة .
وتحدث خلال الاجتماع أعضاء اللجنة الذين عبروا عن مدى حرصهم على تحقيق ما أوكل اليهم من مهام ، منذ أن كسبوا ثقة اللجنة الكشفية العربية ومن أهمها المساهمة في تحقيق أولوية الاتصالات والعلاقات في المنظمة الكشفية العالمية من العمل على رسم وتحديد صورة الحركة الكشفية بدقة بما يعكس قيم الكشفية باستخدام اساليب وطرق الاتصالات الأكثر تأثيراً .
بواسطة : admin
 0  0  34
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:09 صباحًا الخميس 17 جمادي الثاني 1443 / 20 يناير 2022.