• ×


ختام ناجح لفعاليات مهرجان برتقالة حائل بحضور د. فهد الحسني .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية الجبل؛ عقاب الجسار : ختمت فعاليات مهرجان برتقالة حائل في نسختها الحالية في مقرها بمتنزه آجا بارك بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة د. فهد الحسني وعدد من المسؤلين والمهتمين بالفرع ومشرفي المهرجان ، حيث استمتع الزوار على مدى اسبوع كامل في تنوع الفعاليات والأنشطة المصاحبة*والاطلاع على دور الجهات المشاركة، وأجنحة بيع الحمضيات وأركان الجمعيات الزراعية والمزارعين وكذلك الألعاب الترفيهية المصاحبة.
واطلع الحضور على الجهود القائمة في مجال المحافظة على الأصناف النادرة للأشجار والإنتاج الزراعي في المنطقة.
وفي ختام مهرجان برتقالة حائل.. تم تكريم الجهات الحكومية والأهلية والمشاركين المنظمين وكذلك رعاة المهرجان ممثلا في شركة إسمنت حائل ومجموعة آبار حائل للمياه شركاء النجاح ومستضيف المهرجان متنزه آجا بارك .
.
فيما عبر د. فهد الحسني عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه حفظهما الله ومتابعة معالي الوزير على دعمهما مهرجانات المنطقة ومهرجان برتقالة حائل، منوهًا بالمزايا النوعية لبرتقالة حائل التي أصبحت بغزارة إنتاجها والأبحاث التي أجريت عليها في مراكز الأبحاث الزراعية المتخصصة من أهم الأشجار الزراعية في المنطقة. وأشاد بدعم إمارة منطقة حائل والجهات الحكومية والمزارعين الذين أسهموا في نجاح المهرجان في نسخته الحالية لهذا العام، كما كرم المزارع عبدالكريم العبيداء لجهوده الكبيرة في دعم مهرجانات النسخ السابقة مؤكداً أن النسخة المقبلة ستكون أكبر وأشمل تنظيماً وعملآ وإبداعآ مثمنآ دعم ورعاية الرعاة الداعمين مما كان الأثر الواضح في بلوغ الأهداف على الواقع .
بواسطة : admin
 0  0  43
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:27 صباحًا الخميس 17 جمادي الثاني 1443 / 20 يناير 2022.